أخبار الاردن

الأمانة تباشر اليوم الإمتحان التنافسي لإشغال وظائف سائق

الشاهينن نيوز-

باشرت أمانة عمان بالتنسيق مع ديوان الخدمة المدنية اليوم السبت إجراء الامتحان التنافسي ( الفحص الفني/ العملي ) لمن انطبقت عليهم شروط اشغال وظائف الفئة الثالثة والشاغرة بوظيفة ) سائق فئة سادسة ، سائق فئة خامسة ، وسائق آلية ان إشائية ) .

ودعت الامانة من انطبقت عليهم الشروط من خلال اعلان نشرته في الصحف اليومية التواجد حسب المواعيد المحددة والتي تستمر يوميا لغاية السادس عشر من الشهر الجاري ، فى مقر دائرة معالجة النفايات- محطة شرق عمان التحويلية التابعة للأمانة والكائنة في أُم نوارة بعد الجسور العشرة/ خلف الدفاع المدني بأتجاه شارع الحزام قبل إشارات الغاز من التاسعة صباحا وحتى الثالثة عصرا .

واكدت على ضرورة إصطحاب البطاقة الشخصية الصادرة عن دائرة الاحوال المدنية والجوازات ، ورخصة السوق سارية المفعول ، وان وكل من لم يحضر خلال فترة الاعلان يعتبر مستنكفاً.

يذكر ان امانة عمان تلقت أكثر من 1100 طلب توظيف لسائقين من الفئات الخامسة والسادسة والإنشائية وستقوم بتعيين 400 بعد إجتياز الامتحان التنافسي ، وشكلت لهذه الغاية لجنة برئاسة المدير التنفيذي للاسطول في الامانة المهندس حسام النجداوي تضم مندوبين عن الامانة ومؤسسة التدريب المهني ودائرة ترخيص السواقين وديوان الخدمة المدنية .

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!