أخبار الاردن

إمهال أصحاب البسطات لتصويب أوضاعهم في عجلون

الشاهين نيوز

استجابة لما نشرته الرأي حول انتشار البسطات العشوائية وسط مدينة عجلون وعرقلة السير أمام حركة المارة وإغلاق مداخل مسجدها التاريخي أمام المصلين امهلت لجنة السلامة العامة وبلدية عجلون اصحاب البسطات حتى الخميس المقبل لإزالة تعدياتهم.

وقال محافظ عجلون سلمان النجادا ان اللجنة تابعت بشكل ميداني واطلعت على أوضاع البسطات في الشارع حيث ستعمل على إزالة الاعتداءات الموجودة على حرم الشوارع الرئيسية في مدينة عجلون والتي تتسبب بإعاقة الحركة المرورية وتؤدي إلى أزمات سير خانقة جراء وجود البسطات وسيارات بيع الخضرة واعتداء بعض أصحاب المحال التجارية على الأرصفة والشوارع.

وأضاف المحافظ النجادا خلال زيارته امس إلى بلدية عجلون الكبرى ولقائه رئيس البلدية المهندس حسن الزغول بحضور رئيس مركز أمن المدينة الرائد قاسم العبادي ورئيس مفرزة أمن وقائي المدينة النقيب هيثم البدارين على ضرورة تكثيف الجهود مابين كافة الجهات لمعالجة الواقع الذي يشهده الوسط التجاري من خلال إيجاد الحلول البلدية وترحيل البسطات وسيارات بيع الخضرة إلى الحسبة.

وبين المحافظ النجادا خلال جولته الميدانية التي شملت شارع الحسبة وشارع القلعة وشارع البنوك و التقى خلالها التجار وأصحاب البسطات أن الهدف من هذه الإجراءات الحفاظ على البيئة الآمنة والحد من الأزمات المرورية حيث تم إمهال أصحاب البسطات لغاية يوم الخميس لتصويب أوضاعهم.

من جانبه أشار رئيس بلدية عجلون الكبرى المهندس حسن الزغول أن البلدية قامت بطرح عطاء لتركيب حواجز حديدية على جوانب الطرق للحد من هذه الاعتداءات، كما سيتم تكثيف الحملات من قبل كوادر البلدية لمتابعة هذه الاعتداءات مطالبا كافة التجار وأصحاب البسطات بالتعاون مع كوادر البلدية والالتزام بالتعليمات حفاظا المصلحة العامة.

الراي

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page