أخبار الاردن

“أمنية” تنظّم يوم أمن المعلومات

 

الشاهين نيوز –

نظّمت شركة أمنية، التابعة لمجموعة بتلكو البحرين مؤتمراً بعنوان “يوم أمن المعلومات”، بالتعاون مع شركة فورتنت (Fortinet)، إحدى الشركات العالمية في مجال أمن المعلومات .
وعرض الخبراء من كلا الجانبين أمام ما يزيد عن 80 مشاركاً من الشركات المحلية أبرز الخدمات التي من شأنها مساعدة المؤسسات على الإمتثال لقوانين وأنظمة حماية البيانات الأردني، من خلال مركز أمنية لإدارة أمن المعلومات (SOC)، والمدعومة بتقنيات شركة فورتنت؛ كخدمات الجيل الجديد من جدران الحماية (FortiGate – NGFW) وخدمة حماية البريد الإلكتروني (FortiMail).
وقال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية، زيادة شطارة تسعى أمنية دائماً للارتقاء بمستوى خدماتها وتقديم حلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ذات القيمة المضافة عبر عقد شراكات مع شركات عالمية لها خبرات ممتدة في تلك المجالات، وان هذه الندوة تتناول أبرز الحلول لحماية بيانات المؤسسات وعملائها من الاختراقات الرقمية، وبالتالي الحفاظ على خصوصية تلك البيانات، حيث نأمل في المستقبل القريب أن يتوسع نطاق عملنا مع هذه الشركة”.
وشدّد شطارة على أن شركة أمنية وبالرغم في دورها في تقديم خدمات وحلول متقدمة لقطاع الأعمال لعملائها، إلا أنها ستستمر بمواكبة آخر المستجدات والتطورات في هذا المجال لمساعدة المؤسسات على النهوض بالإقتصاد والوطني والذي سينعكس إيجابا على متلقي الخدمة.
من جانبه قال نائب الرئيس التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وباكستان في شركة فورتنت ألان بينيل اننا نفخر بتوفير منتجاتنا وحلولنا للإدارة الموحدة للتهديدات في السوق الأردني عبر شركة أمنية، التي تتطلع لتوفير وتقديم كل ما هو أفضل لعملائها في مجال أمن وحماية الشبكات والمعلومات.
وأوضح أن المنتجات والحلول التي توفرها شركة فورتنت في الأسواق العالمية تمتاز بمرونتها العالية وتكلفتها المنخفضة، خاصة عند تقديمها من قبل مزود لخدمات إدارة أمن المعلومات مما يجعلها تلبي متطلبات جميع المؤسسات على المستويين العام والخاص، وتقدم لها مراقبة وحماية موثوقة من الاختراقات الرقمية.
–(بترا)

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!