رياضة

الكشف عن برنامج حفل جائزة الكرة الذهبية

 

الشاهين نيوز –

قدمت مجلة ‘فرانس فوتبول’ امس الاثنين برنامجها للإعلان عن صاحب جائزة الكرة الذهبية لعام 2018، خلال حفل سيقام في العاصمة الفرنسية باريس.

وقالت المجلة الفرنسية، إن الحدث الأول سيكون في تمام الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة، وسيكون الإعلان عن القائمة النهائية من المرشحين لكل الجوائز، عبر موقع المجلة وقناة ليكيب الفرنسية.

وفي تمام الساعة العاشرة إلا الربع بتوقيت مكة المكرمة، سيتم بدء توافد المدعوين للمشاركة في الحفل، والأسماء المرشحة للفوز بالجوائز خلال هذه الليلة.

وفي تمام الحادية عشرة بتوقيت مكة المكرمة، سيبدأ الحفل في قاعة غراند بلاسيس في العاصمة الفرنسية باريس، بقيادة اللاعب الفرنسي السابق ديفيد جينولا، مع وجود وصلات غنائية.

ونوهت المجلة، أنه سيتم نشر المقابلات الصحفية الخاصة بالفائزين، غدا الثلاثاء، إضافة إلى أصوات لجنة التحكيم.

وقامت المجلة الفرنسية باختيار قائمة من 173 صحفيا حول العالم، للتصويت على الفائز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، دون تدخل من جانب المدربين أو أي استفتاءات جماهيرية.

ويختار كل صحفي أفضل 3 لاعبين من قائمة الـ30 المرشحين من وجهة نظره، ويحصل صاحب المركز الأول في اختيار كل صحفي على 5 نقاط، الثاني 3 نقاط والثالث نقطة واحدة، ويتم ترتيب اللاعبين تنازليا بعد فرز أصوات جميع الصحفيين.

وتشير التوقعات إلى منح جائزة الكرة الذهبية إلى الكرواتي لوكا مودريتش، نجم ريال مدريد الإسباني.

المصدر: وكالات

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!