أخبار الاردن

نادي البترا يطلق الحملة الشتوية للعام الثالثة والعشرون على التوالي

 

الشاهين نيوز-

أطلقت جامعة البترا الحملة الشتوية الخيرية للعام الثالثة العشرون على التوالي لنادي الجامعة برعاية رئيس الجامعة الدكتور مروان المولا، تضمنت الحملة تسليم كميات من الأغطية والملابس الشتوية إلى عشر جمعية خيرية ومركزًا لرعاية الأيتام، قام بتسليمها نيابة عن رئيس الجامعة عميد شؤون الطلبة الدكتور فتحي الفاعوري.

وقال رئيس النادي الدكتور أحمد الخطيب إن “التكافل الاجتماعي يساهم في توثيق العلاقات بين أفراد ومؤسسات المجتمع ويعززها، ويساعد في حل جزء من التحديات التي يواجهها المجتمع”.

وقال الخطيب إن جامعة البترا تعمل على تفعيل مسؤوليتها الاجتماعية وخدمة المجتمع المحلي، مشيرًا إلى أن تفعيل مؤسسات المجتمع المدني لمحور خدمة المجتمع في برامجها وخططها، يساعد في التغلب على العديد من المشاكل التي يواجهها المجتمع.

وأوضح الخطيب أن الحملة الخيرية الشتوية لنادي الجامعة تجمع تبرعاتها من أعضاء الهيئتين الأكاديمية والتدريسية في الجامعة، مضيفًا “تعمل الحملة على دعم المؤسسات الخيرية في عمان وفي مختلف محافظات المملكة، وهي عادة دأب النادي على القيام بها سنويًا كجزء أساسي من أنشطته الاجتماعية”.

يذكر أن نادي جامعة البترا هو نادي لأعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية للجامعة، وقد اعتمد النادي منذ تأسيسه عام 1997 على إطلاق الحملة الشتوية سنويًا في فصل الشتاء، إلى جانب حملة خيرية رمضانية.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!