رياضة

الدوري المصري: الأهلي يواجه الجونة لمواصلة الصحوة المحلية

 

الشاهين نيوز –

يستضيف الأهلي المصري نظيره الجونة في ملعب إستاد السلام امس الأربعاء، ضمن مباراة مؤجلة من الجولة 7 لمسابقة الدوري الممتاز.
ويحتل الأهلي المركز 16 بترتيب جدول مسابقة الدوري برصيد 14 نقطة، لكن من 8 مباريات، بينما يحتل الجونة المركز الـ14 برصيد 16 نقطة من 15 مباراة.
ويسعى الأهلي لمواصلة انتصاراته في الدوري، من أجل الاستمرار في طريقه للعودة لدائرة المنافسة من جديد، حيث أن الفريق سوف يخوض العديد من المؤجلات خلال ديسمبر (كانون الأول).
الأهلي كان قد استعاد انتصاراته مؤخراً، بعد سلسلة نتائج كارثية في نوفمبر (تشرين الأول)، على حساب بتروجيت 1-0، في مباراة مؤجلة بالدوري، ويأمل في أن تكون الجونة بوابته الجديدة للإستمرار في تحقيق الانتصارات.
وقام المدير الفني المؤقت للنادي الأهلي، محمد يوسف، بإعادة لاعب وسط الفريق مؤمن زكريا من جديد لقائمة المباريات، بعدما انتهت أزمة تجديد اللاعب، ووقع على عقد جديد لمدة 3 مواسم.
وشهدت قائمة الأهلي للمباراة أيضاً عودة المدافع المالي ساليف كوليبالي، وسط استمرار غياب محمد الشناوي للإصابة، بجانب حسام عاشور، أحمد فتحي، وعلي معلول.
وعلى جانب أخر، أعلن المدير الفني لنادي الجونة، حماده صدقي، عن قائمة فريقه والتي شهدت تواجد 20 لاعباً، وغياب 3 لاعبين وهم محمد ناجي “جدو”، محمود الشبراوي، وأحمد عيد عبدالملك للإصابة.
ولم يحقق الجونة أي انتصار في آخر 8 مباريات بالدوري، وكان أخر فوز للفريق بالمسابقة على حساب بتروجيت 2-1، 22 سبتمبر (أيلول) ضمن الجولة 9 للبطولة.
ولم يسبق للجونة العائد هذا الموسم للدوري الممتاز، وأن حقق أي انتصار على الأهلي في الدوري، وكان آخر لقاء بينهما في كأس مصر شهد فوز الأهلي (13-0)، عندما لعب الفريق بمجموعة من اللاعبين صغار السن والشباب.

زر الذهاب إلى الأعلى