أخبار الاردن

أبو رمان: الشباب سبقوا الحكومات في مبادراتهم وأعمالهم

 

 

الشاهين نيوز-

شارك وزير الشباب الدكتور محمد ابو رمان، في فعاليات قمة المعرفة 2018 في دورتها الخامسة المنعقدة في دبي يوم أمس الأربعاء تحت شعار “الشباب ومستقبل اقتصاد المعرفة” والتي افتتحت برعاية الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم نائب رئيس دولة الامارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

وقال ابو رمان خلال حلقة نقاشية خلال المؤتمر ان الشباب هم قوى التغيير في المجتمعات المتقدمة واننا نسعى جميعا للوصول الى هذا النموذج كونه يلهم الشباب في مجتمعاتنا، لافتا إلى أن الشباب سبقوا الحكومات في مبادراتهم واعمالهم.

واشار وزير الشباب الى ان هذه القمة تأتي لتعزيز الوعي عند الشباب لتقديم الأفكار الإبداعية التي من شانها اثراء الاوطان ودفعها لمزيد من التقدم. واضاف : قبل الحديث عن التمكين الاقتصادي يجب العمل على تمكين الشباب سياسيا حتى يكونوا جزءا من عملية صنع القرار، مبينا ان هذا ما تسعى اليه الحكومة الاردنية من خلال اللقاءات الدورية مع الشباب في جميع محافظات المملكة تنفيذا لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين لما لاشراك الشباب وتمكينهم من ضرورة وأهمية .

وأكد ابو رمان أن الشباب هم مستقبل الأمة وقادة رسالتها كونهم رجال الغد وبناة المستقبل، وبالتالي ضرورة ايلائهم اهمية كبيرة. (بترا)

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!