أخبار الاردن

بلدية الرصيفة تعدل نسبة دوام موظفيها وأوقات استقبال المراجعين

الشاهين الاخباري

 قررت بلدية الرصيفة بمحافظة الزرقاء تعديل دوام موظفي البلدية اعتبارا من يوم غد السبت نظرا للحالة الوبائية الحالية بعد تزايد اعداد الاصابات بعدوى فيروس كورونا المستجد حفاظا على صحة الموظفين ومنعا لانتشار العدوى، وذلك تماشيا مع تعليمات الحكومة بخصوص دوام موظفي القطاع العام .
وقال رئيس بلدية الرصيفة اسامة حيمور في بيان، إن دوام الموظفين في الدوائر المركزية (الادارية) سيكون بما لا يزيد عن 50 بالمئة تحت اي ظرف وبالتناوب ويستثنى من ذلك الموظفين الذكور الذين يقومون بأعمال اشرافية من درجة مدير ورئيس قسم. وأضاف، أن دوام الموظفات اللواتي لديهن اطفال دون سن السبع سنوات سيكون بواقع ثلاثة ايام اسبوعيا شريطة توكيل من ينوب عنهن لمتابعة الاعمال.
وبخصوص دوائر البيئة والنظافة والصحة فيكون الدوام فيها بنسبة 100 بالمئة لمتابعة اعمال النظافة في المدينة والتعقيم والرقابة الصحية.
وبين حيمور، انه تم تخصيص ايام السبت والاثنين والاربعاء من كل اسبوع لاستقبال معاملات المواطنين المراجعين للبلدية وضمن الاشتراطات الصحية المشددة من لبس الكمامة والتباعد الجسدي، داعيا المواطنين الى الالتزام التام والتعاون مع البلدية لمنع انتشار العدوى واستمرار العمل لخدمتهم.
–(بترا)

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!