أخبار الاردن

مطالب بحل مشكلة تجمع مياه الامطار على مثلث عبين

 

الشاهين نيوز –

طالب عدد من المواطنين في محافظة عجلون وسالكي طريق مثلث عبين الشارع الرئيسي، المنفذ الذي يربط محافظات عجلون واربد وجرش، الجهات المعنية من مديرية الاشغال العامة بالعمل على متابعة وتنظيف عبارات تصريف المياه على المثلث ومعالجة مشكلة المضخة الكهربائية التي تتعطل اثناء تساقط الامطار .
وقال احد سكان مثلث عبين موسى الجلابنة إن مشكلة تجمع البرك المائية على المثلث امر يتكرر سنويا عند تساقط الامطار مطالبا بإيجاد حل جذري لمعالجة الاوضاع حيث ان ارتفاع منسوب المياه في الشارع يتسبب بإغلاقه واعاقة حركة المركبات .
واشار عضو مجلس بلدي سابق حسين المومني إلى أن منطقة عبين تعتبر من أجمل مناطق المحافظة وأشدها برودة في الطقس وتشهد تساقطا غزيرا للأمطار ما جعل البرك المائية المنتشرة في الشارع الرئيسي تمتلئ بمياه الأمطار .
وقال رئيس بلدية الجنيد فخري المومني إن الكوادر الميدانية والآليات تعمل على مدار الساعة لمساندة المواطنين وتقديم الخدمات لهم في ظل الظروف الجوية مبينا ان مثلث عبين يعاني عند تساقط الامطار بفصل الشتاء من تشكيل وتجمع برك مائية وسط الشارع الامر الذي يؤدي الى عرقلة حركة السيارات .
واشارت مدير اشغال عجلون المهندسة رحاب العتوم إلى أن المديرية ارسلت فريقاً فنياً من فرق الطوارئ للموقع مزودا بمضخة كهربائية تعمل على شفط المياه حيث ان ارتفاع منسوب المياه ادى الى اغلاق الشارع واعاقة حركة المرور مبينة ان هناك متابعات ميدانية لمراقبة عمل المضخة بشكل جيد ومنع تكرار تجمع المياه في المنطقة .
–(بترا)

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!