أخبار الاردن

بلدية إربد: تخفيض أجور «الأوتوبارك» مطلع العام المقبل

 

 

 

 

الشاهين نيوز-

قال رئيس بلدية اربد الكبرى المهندس حسين بني هاني، إن الهدف الرئيس من خدمة المواقف المدفوعة الأجر «الأوتوبارك» هو تقديم الخدمة للمجتمع المحلي.
وأضاف بني هاني، ان البلدية تأخذ جميع الملاحظات الواردة من قبل المواطنين على محمل الجد، مؤكدا ان الأجور التي تم فرضها على خدمة الاصطفاف هي أجور رمزية وسيتم تخفيضها مطلع العام القادم بحيث تكون الساعة الأولى بنصف دينار والثانية بنصف دينار فيما يتم حاليا التباحث حول التكلفة بعد هذا الوقت والإشتراك الشهري بحيث يتم تعديله كذلك.
وحسب بني هاني فإن المشروع تم تطبيقه في 5 شوارع تجارية رئيسية مع تفرعاتها وبمجموع يصل إلى 19 شارعا فقط في المدينة وليس كما يظن البعض انه مطبق على جميع شوارع المدينة، مرجعاً ذلك إلى عجز البلدية عن شراء قطع اراض كبيرة لاستغلالها كمواقف بالأجرة للمركبات ولتكون بديلاً عن الاصطفاف في الطرق العامة. ونوه إلى ان المشروع استطاع توفير 300 فرصة عمل وخفف من نسب البطالة بين الشباب كما تم تأمين ما يقارب 1500 موقف في الشوارع التي يطبق بها.
وعن الشكاوى من آلية الدفع وطريقة ادخال البطاقة اكد بني هاني انه ومع بداية السنة الجديدة سيكون هنالك تطبيق إلكتروني خاص للتعامل مع هذا المشروع. وأعلن ان البلدية قامت باستحداث صندوق شكاوى خاص بالمشروع موجود داخل المبنى الرئيس للبلدية وبإمكان اي مواطن وضع ملاحظاته في الصندوق الذي يتم تفريغه باستمرار وقراءة الملاحظات والشكاوى الواردة من خلاله والنظر بها على محمل الجد.

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page