أخبار الاردن

زين تنظم يوماً وظيفياً خاصاً بالأشخاص ذوي الإعاقة

 

 

الشاهين نيوز –

نظمت شركة زين بمناسبة اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة يوماً وظيفياً لهذه الفئة، في الفرع الرئيس من منصتها زنك في مجمع الملك الحسين للأعمال.
وتأتي هذه الخطوة ايماناً من زين بضرورة توفير وتخصيص فرص عمل للأشخاص ذوي الإعاقة، لضمان الحياة الكريمة لهم، ودمجهم في سوق العمل، وتفعيل دورهم وتعزيزه لما له من أثر واضح وايجابي في العملية التنموية للمملكة.
وشارك باليوم الوظيفي مجموعة المناصير، وبنك الاتحاد، وشركة نقل، وايكيا، وشركة دار الدواء، ومجموعة عرموش، وشركة الحسام، وسبارتن.
وحضر الفعاليات حوالي 200 شخص من ذوي الإعاقة، قدموا خلاله طلبات التوظيف، وعرض سيرهم الذاتية على الشركات، بالإضافة إلى إجراء المقابلات الشخصية، وإقامة ورشة عمل لمشاركة قصص نجاح لعدد من الأشخاص الذين تحدوا ظروف الإعاقة.
يُذكر بأن زين أطلقت ودعمت عدّة مبادرات تُعنى بالأشخاص ذوي الإعاقة، كتقديم خدمة الاتصال المرئي للمشتركين من فئة الصم على الرقم المجاني 114 التابع لمركز القيادة والسيطرة (الطوارئ)، بالتعاون مع مديرية الأمن العام والمجلس الأعلى لشؤون الأشخاص ذوي الإعاقة، واطلاق خط “البسمة” المدفوع مسبقاً والمصمم خصيصاً لفئة الصم، ودعم مبادرة “معكم أقوى” التي أطلقتها هيئة تنظيم قطاع الاتصالات، واطلاق خدمة الاستعلام المرئيVisual Query System عبر الرقم المخصص 1414، وغيرها.
–(بترا)

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page