دولي

الصحة الإسرائيلية: 2123 إصابة بآخر 24 ساعة والحالات الخطيرة تتضاعف

الشاهين الاخباري

 أعلنت وزارة الصحة الإسرائيلية، اليوم الثلاثاء، تسجيل 2123 إصابة بفيروس كورونا، فيما تواصل الحالات الخطيرة الارتفاع لتصل إلى 135 إصابة، وهو أعلى معدل قياسي يومي بالإصابات بالفيروس منذ آذار/مارس الماضي.

وبحسب بيانات الوزارة، فإن 10% ممن شخصت إصابتهم بالفيروس عادوا من الخارج، إذ وصل 203 من المشخصين بإصابتهم بالفيروس عبر مطار بن غوريون في الأيام العشرة الماضية. وبحسب معطيات وزارة الصحة، فقد تم تطعيم 152 منهم ضد كورونا، وعلى الرغم من ذلك أصيبوا بالفيروس.

وتظهر البيانات الازدياد المتواصل بالإصابات النشطة التي بلغت 12385 إصابة، حيث لوحظ ارتفاع بالإصابات الخطيرة، إذ يرقد في مستشفيات البلاد 211 مصابا بينهم 135 مصابا بحالة خطيرة، 29 منهم شخصوا خلال الـ24 ساعة الماضية.

وهناك 25 مصابا بحالة خطيرة جدا تم ربطهم بأجهزة التنفس الاصطناعي، فيما توفي 6461 شخصا منذ الإعلان عن تفشي الفيروس في آذار/مارس 2020.

وبحسب تقرير لـ”مركز المعلومات والمعرفة الوطني للحرب على كورونا”، تم تصنيف 6 تجمعات سكنية كمناطق حمراء، فيما يستمر الاتجاه التصاعدي في معدل الإصابة والعدوى بسبب انتشار سلالة “دلتا” المعروفة بـ”الطفرة الهندية”، ويبلغ المعدل اليومي للإصابات أكثر من ألف و500 إصابة، كما يلاحظ ارتفاع بالحالات الخطيرة ما يشير إلى تفشي الفيروس.

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page