أخبار الاردن

هذا مايجري في المدينة الصناعية (سحاب)

الشاهين الاخباري- عماد عليان

رغم التحذيرات المستمرة والاجراءات المشددة من الجهات الرسمية وامر الدفاع للمحافظة على سلامة المواطنيين من خلال وسائل الاعلام بجميع اشكالها بالتقيد بارتداء الكمامة والمحافظة على التباعد الجسدي والمحافظة على المسافة بين الاشخاص وخاصة بالاماكن العامة والدوائر الحكومية وغيرها , الا اننا ما زلنا نشاهد العديد من الفئات الغير مسؤولة والمتهاونة بفايروس كرونا الذي إنتشر في البلاد كغيرها من دول العالم .

ومن خلال متابعتي لبعض الامور في مدينة الملك عبدالله الثاني الصناعية ولاكثر من مرة والمرور من امام المركز الصحي التابع لوزارة الصحة لاخذ شهادات الصحة للوافدين وعمل تصاريح العمل كان المشهد غريب بتجمع العمالة الوافدة على باب وشبابيك المركز الذي يفتقر للخدمات ومراعاة الظروف ان كانت الجوية او المرضية مما يساهم في تدفق العمال بشكل عشوائي . ومن خلال المتابعة تبين ان المركز يعاني من نقص لبعض الضروريات والخدمات داخله وخارجه .

بجانب ذلك ان اغلبية العمالة الوافدة من شرق اسيا مما تشكل بعض الصعوبة من حيث اللغة وقراءة الاسماء وبرغم تلك الامور شاهدت مدى حرص الموظفين على تقديم كل ما يلزم لاتمام معاملة المراجعين مع وجود بعض المشاكسات بين الحين والاخر وذلك لطبيعة العمل والضغط على الطرفين.

نتمنى من وزارة الصحة بالتعاون مع ادارة المدينة على ايجاد حلول لهذه المشكلات…

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page