أخبار الاردن

أجواء صيفية في المرتفعات والسهول

الشاهين الاخباري

تكون الأجواء، الاثنين، صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في مناطق البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة في شمال ووسط المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات، بحسب دائرة الأرصاد الجوية.

وحذرت الأرصاد في تقريرها اليومي من  خطر التعرض المباشر لأشعة الشمس وقت الظهيرة في مناطق البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، ومن احتمال تشكل الضباب في الصباح الباكر فوق المرتفعات الشمالية العالية.

وبحسب الأرصاد تكون الأجواء ليلا لطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

ويطرأ الثلاثاء، ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، مع بقاء الأجواء صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في مناطق البادية، فيما تكون حارة جداً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور غيوم منخفضة في ساعات الصباح في شمال ووسط المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

الأربعاء، يطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، الأجواء حارة نسبيا في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في مناطق البادية، وحارة جداً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

المملكة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page