فلسطين

لجنة الانتخابات الفلسطينية تتم استعداداتها لبدء مرحلة التسجيل والنشر والاعتراض

الشاهين الاخباري

أنهت طواقم لجنة الانتخابات المركزية الفلسطينية جميع الاستعدادات الفنية اللازمة لبدء مرحلة التسجيل والنشر والاعتراض للمرحلة الأولى من الانتخابات المحلية الفلسطينية 2021، والتي تبدأ صباح الأحد، وتستمر حتى مساء الخميس المقبل، وفق وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمة “وفا”، السبت.

وقالت وفا إن اللجنة جهزت حقائب التسجيل والنشر والاعتراض التي تحتوي على سجل الناخبين الابتدائي لنشره في مراكز التسجيل والنشر والاعتراض، إلى جانب المطبوعات التوعوية والتحفيزية التي جرى نقلها إلى جميع محافظات الضفة الغربية المحتلة، وستوزع ميدانيا في الهيئات المحلية المشمولة بانتخابات المرحلة الأولى.

وأضافت أنه تم نشر معلومات على موقع اللجنة الإلكتروني وعبر منصات التواصل الاجتماعي، ضمن حملة التوعية والتثقيف لأولى مراحل العملية الانتخابية، التي تسعى إلى التعريف بأهمية المرحلة والتفاصيل الفنية المتعلقة بعملية التسجيل والنشر والاعتراض إلى جانب تحفيزهم على المشاركة.

وبدأت اللجنة إصدار بطاقات للمراقبين والصحفيين الراغبين بتغطية العملية الانتخابية، واعتبرت كل المراقبين والصحفيين الذين تم اعتمادهم للانتخابات العامة (المؤجلة) معتمدين في العملية الانتخابية الحالية، بحسب وفا.

المملكة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page