أخبار الاردنعربي

الرئيس المصري يزور الجناح الأردني بمعرض “تراثنا”

الشاهين الاخباري

زار الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي الجناح الأردني في معرض تراثنا للحرف اليدوية والمنتجات التراثية الذي افتتح السبت.

واستمع الرئيس السيسي خلال الزيارة التي رافقه فيها رئيس الوزراء مصطفى مدبولي ووزيرة التجارة والصناعة نيفين جامع وعدد من الوزراء وكبار المسؤولين وبحضور السفير الأردني في القاهرة أمجد العضايلة، إلى شرح من القائمين على المعرض حول المنتجات المعروضة في الجناح الأردني.

ويستضيف معرض تراثنا في دورته الثالثة هذا العام، كلا من المملكة الأردنية الهاشمية وجمهورية السودان ودولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك في إطار تعزيز التعاون والروابط المشتركة وتشجيع التجارة البينية بين الدول.

وكان السفير الأردني في القاهرة أمجد العضايلة التقى المشاركين في الجناح الأردني واطلع على المنتجات المعروضة، وأثنى على مشاركتهم في هذه الفعالية، التي تمثل فرصةً نوعيةً للتعريف بالمنتج الأردني.

كما التقى العضايلة، على هامش المعرض وزيرة التجارة والصناعة المصرية نيفين جامع، وناقش الطرفان سبل تذليل المعيقات التي تعترض تعزيز التجارة والتعاون البيني بين الأردن ومصر.

بدورها، أكدت الوزيرة المصرية الحرص على متابعة مختلف القضايا التي تم طرحها مع الجهات المعنية في مصر للتعامل معها وتسهيل الإجراءات اللازمة أمام التجار والمصدرين الأردنيين إلى مصر أو عبر الأراضي المصرية إلى دولٍ إفريقية أخرى.

بترا

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!