جامعتنا

جامعة الأميرة سمية تفوز بمسابقة المحلل المالي المعتمد

الشاهين الاخباري

 فاز فريق من قسم المحاسبة بكلية الملك طلال لتكنولوجيا الأعمال بجامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا بمسابقة المحلل المالي المعتمد التي نظمها معهد (CFA) فرع الأردن، بمشاركة فرق من جامعات أردنية.
وبحسب بيان للجامعة اليوم الأربعاء، تأهل فريق الجامعة إلى التصفيات النهائية لمنطقتي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، المزمع إقامتها في مدينة دبي الشهر الجاري.
وتشكل الفريق الفائز من الطلبة: زيد مشعل، ميرا عرابي، سند البيطار، لين داوودي، ومنار حجاوي بإشراف الدكتور مضر عبد اللطيف.
وأكد رئيس الجامعة الدكتور مشهور الرفاعي، أن الجامعة وبتوجيه من سمو الأميرة سمية بنت الحسن رئيس مجلس أمنائها تحرص على توفير كل سبل الدعم لطلبتها للمشاركة في مسابقات محلية ودولية تثري معارفهم، وتصقل مهاراتهم وتؤهلهم بقوة لأسواق العمل.
من جانبه أشاد عميد الكلية الدكتور جورج سمور بجهود ومثابرة الفائزين وقدرتهم على تمثيل كليتهم وجامعتهم في المسابقات والمحافل المحلية والعالمية.
يشار الى أن فريقا من الجامعة سبق وفاز بالمركز الثاني عالميا في مسابقة “تحدي الأبحاث” التي نظمها معهد (CFA) في مدينة زيورخ السويسرية عام 2019، كما حصلت الكلية العام الماضي على الاعتماد الدولي الأميركي (AACSB).
ومعهد (‏CFA) هو معهد عالمي يعنى بالاستثمار والتحليل المالي ويقدم شهادة المحلل المالي المعتمد التي تعد من أهم الشهادات المالية والاستثمارية عالميا.
(بترا)

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page