رياضة

الدمام السعودية تستضيف مباريات الوحدات بدوري ابطال آسيا

الشاهين الاخباري

حدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الخميس، مدينة الدمام السعودية، لاستضافة مباريات فريق الوحدات في منافسات بطولة دوري أبطال آسيا.
وتستضيف مدينة الدمام مباريات المجموعة الخامسة التي تضم ممثل الكرة الأردنية فريق الوحدات إلى جانب فرق السد القطري والفيصلي السعودي والفائز من مباراة الدور التمهيدي بين بني ياس الإماراتي وناساف الأوزبكي.
وأعلن الاتحاد الآسيوي أماكن مباريات المجموعات المشاركة في دوري ابطال آسيا، لمنطقة الغرب بنظام التجمع والتي تستضيفها السعودية، خلال الفترة من 7 إلى 27 نيسان المقبل.
ويستهل نادي الهلال السعودي حامل اللقب مشوار المنافسة من خلال مباريات المجموعة الأولى التي تقام في الرياض، وتضم إلى جواره، الاستقلال الطاجيكي والريان القطري والفائز من مباراة الدور التمهيدي بين الشارقة الإماراتي والزوراء العراقي.
وتستضيف الرياض مباريات المجموعة الثانية التي تضم كلا من الشباب السعودي والجزيرة الإماراتي والقوة الجوية العراقي، إلى جانب مومباي الهندي.
أما مباريات المجموعة الثالثة، فتقام بمدينة جدة، وتضم فولاد خوزستان الإيراني وشباب الأهلي دبي الإماراتي والغرافة القطري وآهال التركماني.
وتقام مباريات المجموعة الرابعة في البريدة، وتضم سيباهان الإيراني والدحيل القطري وباختاكور الأوزبكي، إلى جانب الفائز من مباراة الدور التمهيدي بين التعاون السعودي والجيش السوري.
(بترا)

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!