أخبار الاردن

“صالات الأفراح” تأمل رفع نسبة الإشغال لـ 50-60% بعد إلغاء تحديد الطَّاقة الاستيعابيَّة

الشاهين الاخباري

قدر نقيب اصحاب صالات الأفراح “تحت التأسيس” مأمون المناصير، الاثنين، نسبة إشغال صالات الأفراح بنحو 15-20%، متأملا أن ترتفع النسبة إلى 50-60% بما يسهم بإعادة الكادر الوظيفي الذي جرى الاستغناء عنه خلال كورونا.

وحول توجه الحكومة لتعديل عدد من أوامر الدِّفاع ، بشكل يتضمن إلغاء شروط تحديد الطَّاقة الاستيعابيَّة في التجمُّعات الداخليَّة والخارجيَّة، خصوصاً صالات الأفراح والمطاعم قال المناصير: “خطوة إيجابية ممتازة ستنعكس على القطاعات الأكثر تضررا و سيكون في الأيام القادمة انتعاش بالتوجه لصالات الأفراح التي كانت اكثر القطاعات تضررا ولا تزال” .

وأضاف المناصير أن الإجراءات الصارمة التي قامت بها الحكومة مع صالات الأفراح دفعت المواطنين إلى التوجه للمزارع لإقامة الاحتفالات والآن سيتجه المواطنين من جديد لصالات الأفراح.

“الآن يهمنا أن نكسب ثقة الزبائن و نحن نعلم أن الناس تمر بضائقة مالية وعدم وجود سيولة بالتالي ستكون الأسعار بمتناول الجميع ومقبولة لأن نسب الإشغال متدنية ” بحسب المناصير

أعلن وزير الدَّولة لشؤون الإعلام، النَّاطق الرَّسمي باسم الحكومة فيصل الشبول، الاثنين، أنَّ الحكومة بصدد تعديل عدد من أوامر الدِّفاع، بهدف تخفيف القيود على الأفراد والمنشآت، وذلك بالتَّزامن مع قرب حلول شهر رمضان المبارك.

تتضمَّن التعديلات، إلغاء شروط تحديد الطَّاقة الاستيعابيَّة في التجمُّعات الداخليَّة والخارجيَّة، خصوصاً صالات الأفراح والمطاعم، بما في ذلك إلغاء شرط تحديد أعداد الجالسين على نفس الطَّاولة في المطاعم، وكذلك السَّماح بإقامة الخيم الرمضانيَّة وموائد الرَّحمن.

المملكة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page