عربي

الخطوط القطرية تتيح للمسافرين الأميركيين سهولة الوصول للأردن

الشاهين الاخباري

أعلنت الخطوط الجوية القطرية، عن توسيع شراكتها الاستراتيجية مع شركة أميركان إيرلاينز من خلال إبرام اتفاقية المشاركة بالرمز، ما يسمح للمسافرين الأميركيين بالوصول إلى الأردن بيسر وسهولة ومرونة أكثر.
وقالت الخطوط القطرية عبر حسابها على تويتر، اليوم الاثنين، إن اتفاقية المشاركة بالرمز التي تم توقيعها مع الخطوط الأميركية، ستتيح للمسافرين الأميركيين حرية الاختيار بين أكثر من 16 وجهة جديدة تشمل إضافة إلى الأردن وقطر، كلا من إثيوبيا وإندونيسيا وكينيا وماليزيا وجزر المالديف وعمان وباكستان وسيشيل وسنغافورة وسريلانكا وتنزانيا وتايلاند وأوغندا وزامبيا وزيمبابوي.
وكشفت الخطوط الجوية أن اتفاق أميركان إيرلاينز سيفتح أكثر من 16 دولة إضافية للمسافرين الأميركيين عبر الخطوط الجوية القطرية بسبب التوقف الجديد في الدوحة.
وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، أكبر الباكر، إن قيام الخطوط القطرية بتوسيع شراكتها بالرمز المشترك مع أميركان إيرلاينز، يمثل خطوة أخرى في تجديد تعاونها الاستراتيجي طويل الأمد مع شركة الطيران الأميركي.
وأضاف أن هذا التوسع يأتي في الوقت الذي قامت فيه شركة الطيران الأميركية برحلة أولى من مطار جون إف كينيدي الدولي في نيويورك إلى مطار حمد الدولي في الدوحة.
وبين أن هذا المسار الجديد يجعل أميركان إيرلاينز الناقل الأميركي الوحيد الذي يخدم منطقة الخليج مع اتصال سلس بالدوحة عبر الخطوط الجوية القطرية.
وقال إن الخطوط الجوية القطرية، التي تعد أكبر شركة طيران في الشرق الأوسط من حيث عدد الرحلات والوجهات، ستضع رمزها على آلاف الرحلات الداخلية الأميركية، ما يعزز الاتصال ويوسع بدائل السفر للركاب.
وتوفر الخطوط القطرية حاليا 85 وجهة تتيح للمسافرين إمكانية الوصول إلى الشرق الأوسط وشرق إفريقيا وجنوب آسيا وجنوب شرق آسيا، كما تتيح للمسافرين الوصول إلى 250 موقعا في أميركا الشمالية عبر شبكة خطوطها.
وتسير الخطوط القطرية في الوقت الراهن رحلات إلى أكثر من 150 وجهة حول العالم، وجميعها متصلة عبر مركزها في الدوحة.
— (بترا)

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page