أخبار الاردن

مكافحة المخدرات تضبط 267 شخصا خلال أسبوع

الشاهين الاخباري

قال الناطق باسم مديرية الأمن العام عامر السرطاوي، الخميس، إنّه تم التعامل مع 154 قضية للاتجار وترويج المواد المخدرة خلال هذا الأسبوع، أُلقي القبض خلالها على 267 شخصا من تجار ومروجي تلك المواد، وجرت إحالتهم جميعا إلى المدعي العام لمحكمة أمن الدولة.

وبحسب بيان صادر عن المديرية فقد بلغت عدد الإدخالات لمركز علاج المدمنين التابع لإدارة مكافحة المخدرات هذا الأسبوع الممتد من 3 إلى 9 تشرين الثاني/ نوفمبر، 50 حالة ما بين دخول ومراجع.

وأشار البيان إلى أن إدارة مكافحة المخدرات من خلال المحور التوعوي، نفذت 57 نشاطا توعويا لهذا الأسبوع تضمن عددا من المحاضرات وورش العمل والندوات بالتشارك مع الشركاء والجهات ذات العلاقة.

وشدّد السرطاوي على أنّ عمليات مكافحة المخدرات والحملات الأمنية مستمرة وفي مناطق المملكة كافة بحزم ودون تهاون في ملاحقة وقطع الطريق على كل من يحاول التعامل بالمواد المخدرة من تعاطٍ وترويج واتجار، وتسخر لذلك الإمكانيات كافة.

وبين أنّ العاملين في إدارة مكافحة المخدرات، مستمرون بقوة في عملياتهم النوعية لملاحقة أشكال التعامل بالمواد المخدرة كافة، وبتوجيهات من القيادات الأمنية ولا تهاون في ذلك.

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page