أخبار الاردن

الغرايبه يرعى حفل إقامته جمعية النهضة للتحديات الحركية في محافظة اربد

الشاهين الاخباري _ إبراهيم ملكاوي
رعى نائب رئيس مجلس محافظة إربد منير غرايبة حفل الختام الذي أقامته جمعية النهضة للتحديات الحركية ، بعنوان مشروع “العيش المستقل … عملي مستقبلي” الذي نفذته منظمة الخبرة الفرنسية بالشراكة مع وزارة التنمية الاجتماعية تحت مظلة دعم قطاع الحماية الإجتماعية في الأردن الممول من الاتحاد الأوروبي. بحضور عدد من أعضاء مجلس المحافظة في نادي معلمي إربد و رئيس الجمعيات الخيرية في محافظة اربد النائب السابق صلاح الزعبي ورئيس جمعية الإصلاح الاسري سمير عديلات وعدد من المهتمين.

واعرب الغرايبه خلال كلمةٕ القاها في الحفل عن شكره وتقديره للقائمين على هذا العمل الإنساني ، ممثل بجمعية النهضة للتحديات الحركية ومنظمة الخبرة الفرنسية ووزارة التنمية الإجتماعية ، مؤكداً على تفاعل رئيس و اعضاء مجلس محافظة اربد المستمر مع ذوي الإحتياجات الخاصة بتقديم يد العون والمساعدة لهم ضمن الإمكانات المتاحة.
وهدف المشروع الذي استمر ثمانية أشهر في محافظة إربد ، الى تعزيز الشراكة مع مؤسسات المجتمع المدني وأصحاب المصلحة وتعزيز الحماية الاجتماعية والخدمات المقدمة لذوي الإعاقة، إضافة إلى تمكينهم وبناء قدراتهم بهدف تحسين فرصهم وتمكينهم اقتصاديا ودمجهم في المجتمع.

وأشتمل الحفل على قصص نجاح قدمها محمود طوالبة وألين الجمل ، وعرض داتا شو توضيحي عن المشروع قدمه فادي دواغرة ، وفيديو مُلخَّص حول المشروع. وفي الختام كرم الغرايبه المشاركين في البرنامج ، وتميزت منى الاولاني بعرافة الحفل .

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page