أخبار الاردن

العتوم يرعى فعاليات احتفال مديرية شباب اربد بذكرى معركة الكرامة

الشاهين الإخباري _ ابراهيم ملكاوي
رعى محافظ اربد رضوان العتوم الاحتفال الذي أقامته مديرية شباب اربد بمناسبة بذكرى معركة الكرامة على مسرح مركز اربد الثقافي ، بحضور مدير شباب اربد يحيى المومني وعدد من مدراء الدوائر الرسمية ورؤساء الهيئات التطوعية والشبابية والمجتمع المحلي .
محافظ اربد اكد ان الإحتفال بذكرى معركة الكرامة يعزز قدسيتها لدى الاجيال القادمة وتبقى خالدة في ذاكرتهم ووجدانهم ، فهي مناسبة عزيزة على قلوب كافة الأردنيين وفيها الكثير من العبر والدروس التي تقوي صفوفنا وتجعلنا اكثر لحمة وتعاضداً للحفاظ على هذا الوطن الذي نفتدية بالمهج والارواح ، ونقف صفا واحدا خلف قيادتنا الهاشمية في وجه الطامعين وكل من تسول له نفسه النيل من صمود الاردن والأردنيين .
واضاف العتوم ان معركة الكرامة تعني كرامة الامة و العزة والنصر و المجد والخلود ، فيها سطر الجيش العربي المصطفوي اروع ملاحم البطولة و للامة العربية كرامتها بعد نكسة حزيران .
مدير شباب اربد يحيى المومني أكد على اهمية الدور الكبير للمؤسسات الرسمية والأهلية في تسليط الضوء على المناسبات الوطنية الهامة لتبقى راسخة في الوجدان لدى الاجيال الصاعدة ، وان الاحتفال بالمناسبات الوطنية يعد واجبا وطنيا ودينيا واخلاقيا.
‏ والقيت كلمات و قدمت الفقرات فنية وشعرية وعرض بانوراما عن معركة الكرامة تحدثت عن وحي المناسبة.

تصوير فادي حداد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!