أخبار الاردن

وقفة احتاجية أمام فرع عمان النسائي الثاني التابع لجمعية المحافظة على القرآن الكريم

الشاهين الاخباري

نفذ العشرات من مرتادي مركز انوار الجنان لحفظ القرآن الكريم والتابع لجمعية المحافظة على القران الكريم اليوم الأحد وقفة إحتجاجية أمام فرع عمان النسائي الثاني التابع للجمعية، احتجاجا على ما وصفوه بإصدار القرارات الخاطئة من قبل إدارة جمعية المحافظة على القرآن الكريم.

وفي التفاصيل وقعت مشاحنات خلال الاسابيع الماضية بين اللجنة التطوعي التي تشرف على مركز أنوار الجنان، ومسؤولين من إدارة جمعية المحافظة على القرآن الكريم. وذلك على خلفية صدور قرار متعلق بتعيين مديرة للمركز من خارج المنطقة خلفا للمديرة التي تم احالتها للتقاعد، علما بأن اللجنة التطوعية طلب منها ترشيح سيدة من ذات المنطقة كما هو معمول به عرفا في كافة المراكز التابعة للجميعة.

حيث تم مقابلة سيدة مؤهلة لإدارة المركز من قبل اللجنة التطوعية وتم التوافق عليها وابلاغ إدارة فرع عمان النسائي وإدارة جمعية المحافظة على القرآن الكريم بناء على طلبهم المسبق الا أن الجمعية لم تأخذ بالتوصية وتم إتخاذ قرار بتعيين سيدة من خارج المنطقة وهو ما رفضته اللجنة ومرتادي المركز من النسائي والفتيات.

وعلى ضوء إصرار فرع عمان النسائي الثاني وجمعية المحافظة على القرآن الكريم بتعيين سيدة من خارج مركز انوار الجنان والمنطقة تم تنفيذ وقفة احتجاجية رفع فيها يافطات كتب عليها” لا للظلم” في إشارة لوجود ظلم وقع على اللجنة والسيدة التي تم ترشيحها لموقع مديرة لمركز انوار الجنان، مؤكدين ربط عمل اللجنة التطوعية ومهمتها فقط بجمع التبراعات للجمعية دون أن يكون لها دور في القرارات الإدارية المتعلقة بمركز أنوار الجنان.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!