أخبار الاردن

المسؤولية المجتمعية في البحوث الزراعية تنفذ افطاراً لأيتام عين الباشا

الشاهين الإخباري

نفذ المركز الوطني للبحوث الزراعية إفطار استهدف ٩٥ طفل من ايتام عين الباشا بالتعاون مع مركز جابر العثرات وعدد من الجمعيات الخيرية في اللواء.

وأكد مدير عام المركز الوطني للبحوث الزراعية الدكتور نزار حداد على دور لجنة المسؤولية المجتمعية في المركز الوطني للبحوث الزراعية في التشبيك والتعاون مع المجتمعات المحلية وخاصة في المناطق المجاورة للمركز الوطني والمحطات التابعه له من خلال الجمعيات في المناطق .

واضاف حداد ان هذا الإفطار جاء ليرسم البسمة على افواه الإفطار والذي تخلله فقرات فنية ومسابقات وهدايا للأطفال ،حيث يعد هذا الإفطار سلسلة من الأعمال التطوعية التي ستنفذها لجنة المسؤولية المجتمعية خلال الشهر الفضيل.

وثمن رئيس مجلس إدارة مركز جابر العثرات الدكتور علي ابورمان دور المركز الريادي في التشبيك والتعاون مع المؤسسات التطوعية في اللواء موكدا على تطلع مركز جابر العثرات لمزيد من التعاون والتشبيك مع المؤسسات التطوعية خدمة المجتمعات المحلية.
وقالت السيدة روان وشاح رئيس لجنة المسؤولية المجتمعية في المركز الوطني للبحوث الزراعية ان اللجنة ستنفذ العديد من المبادرات التطوعية خلال الشهر الفضيل خدمة للمجتمعات المحلية موكدة على انه سيكون تعاون مع الجمعيات الخيرية لتنفيذ أعمال تطوعية داخل المركز و وفي أماكن اخرى مخصصة لهذه الغايات.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!