أخبار الاردن

وزارة التربية تنفي ما تم تداوله حوال إجبار طالب من قبل معلمه التبول على نفسه في محافظة اربد

الشاهين الإخباري _ ابراهيم ملكاوي
نفت وزارة التربية والتعليم ما يتم تداوله حول عدم سماح معلم لطالب في مدرسة بلواء الطيبة ما أدى لان يقضي الطالب حاجته على نفسه.

وأكد الناطق الإعلامي باسم وزارة التربية والتعليم الدكتور أحمد جميل المساعفة ، أنه تم زيارة المدرسة من قبل فريق من مديرية تربية لواءي الطيبة والوسطية، حيث تبين ان ادعاء ولي الامر غير صحيح وان المعلم سمح للطالب بشهادة زملائه.

وأشار إلى أن ولي الأمر تهجم على الكادر الإداري والتدريسي بالرغم من انه تم استقباله بطريقة تربوية.

يشار إلى أن مواقع إخبارية تداولت خبرا يفيد بأن معلما أجبر طالبا على التبول في ملابسه وعدم السماح له بقضاء الدورات الصحية المخصصة لذلك في حمامات المدرسة .

وفي التفاصيل فإن الطالب في الصف الثامن طلب من المعلم السماح له بالخروج من قاعة الصف للذهاب إلى الحمام لقضاء حاجته،في حين رفض طلب الطالب قائلا له ” مش رح اسمحلك غير بعد ما تعملها على حالك”، في حين أن الطالب لم يتمالك نفسه وقام بقضاء حاجته في الصف وأمام الطلاب في ملابسه، الأمر الذي جعله أضحوكة بين زملاءه، ليتوجه بعد ذلك الطالب الى مدير المدرسهويقدم شكوى على ما قام به المعلم وبدوره في محاوله لحمايه المعلم قام المدير و طلب من الطالب بالذهاب الى المنزل وعدم اخبار ذويه بالحادثه وتغيير ملابسه من غير اشعار اهله بما حدث.

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page