رياضة

موجزالرياضي : ريدلي ينقذ زين من معركة دموية بوجه اوسو وسولو، نابولي يقترب من اللقب والبرشا يتحرك بقوة نحو ميسي، خسارة ميامي هيت

الشاهين الاخباري

شهد عرض ​​سماك داون​​ العديد من الاحداث المثيرة وكان ​تريبل اتش​ قد تحدث خلال العرض عن عودة الدرافت الى عالم المصارعة مما اثار فرحة المشجعين بشكل كبير حيث يسعى تريبل اتش الى احداث ثورة كبيرة في عالم المصارعة عبر جلب العديد من المصارعين الشباب الى الرو وسماك داون.
قبل اللقاء الذي جمع بين ​جاي اوسو​ و​​سامي زين​​، ​كيفين اوينز​ تعرض للضرب من قبل سولو سيكاو والذي دخل الحلبة اثناء مباراة زين واوسو مما سبب الكثير من الضياع والفوض للمصارع سامي زين ونجح سولو من تشتيت نظر زين في العديد من المناسبات والذي فشل في تنفيذ ضربات متتالية ضد خصمه اوسو لينجح جاي اوسو من اقتناص الفوز في النهاية وبعد انتهاء اللقاء قام اوسو وسولو سيكاو من مهاجمة سامي زين ليتدخل بعدها مات ريدلي وينقذ زين من معركة دموية.

​برشلونة​ يتحرك بقوة لجلب ميسي

كشفت مصادر صحفية اسبانية ان ادارة نادي ​برشلونة​ الاسباني تعتزم الجلوس مع ممثلي رابطة ​الدوري الاسباني​ لحل ازمة الرواتب وامكانية التعاقد مع الارجنتيني ​​ليونيل ميسي​​ في حال ابدى اللاعب رغبته في العودة الى ملعب الكامب نو.

واوضحت هذه المصادر ان النادي الكتالوني مطالب بتخفيض ميزانية الرواتب اخاصة به بـ 200 مليون يورو قبل ابرام صفقات جديدة.

الكالتشيو: ​نابولي​ يقترب من اللقب وتعثر الميلان

حقق ​نابولي​ فوزا مهما على حساب ​ليتشي​ بنتيجة 2-1 يوم الجمعة ضمن منافسات الاسبوع الـ26 من بطولة ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم.
فيما وقع ​ميلان​ في فخ التعادل 0-0 أمام ضيفه ​امبولي​ في اللقاء الذي جمع بينهما يوم الجمعة في الجولة الـ29 من ​الدوري الايطالي​ على ملعب سان سيرو.

الليغا: تعادل اشبيلية وسيلتا فيغو

ضمن منافسات الجولة الـ 28 من ​الدوري الاسباني لكرة القدم​، فرط فريق ​اشبيلية​ بفوزه الثاني على التوالي في المباراة التي جمعته في عقر داره امام نظيره ​سلتا فيغو​، وكانت قد انتهت بهدفين لكل فريق.

الليغ 1: لانس يحقق الفوز امام ستراسبورغ
ضمن منافسات الاسبوع الـ30 من بطولة ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم، حقق ​لانس​ فوزاً مهماً على حساب ​ستراسبورغ​ بنتيجة 2-1 يوم الجمعة في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب لانس.

NBA: واشنطن يتفوق على ​ميامي هيت​

سجل ​دانيال غافورد​ 22 نقطة وثماني متابعات، ليتغلب فريق واشنطن ويزردز على ​ميامي هيت​ 114-108 مساء الجمعة في ​دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين​.

متفرقات:

تمكن اللاعب الفرنسي ​ألكسندر مولر​ من تحقيق الفوز على منافسه الإيطالي ​لورنزو موسيتي​ من ​بطولة مراكش لكرة المضرب​، وبواقع 6 – 3، و1 – 6، و6 – 4.

كشفت مصادر صحفية ان اللاعب ​ماركو فيراتي​ سيواصل غيابه عن فريق ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي لكرة القدم في مباراته المقبلة أمام ​نيس​، وذلك بسبب إصابة في أوتار الركبة.

كشف رواد مواقع التواصل الاجتماعي ان اللاعب الاميركي لنادي ​انترانيك​ ​بيروت​ ​جوردان جاكسون​ سينضم الى فريق بيروت فيرست كلوب في بطولة “وصل”.

تأهلت التونسية ​انس جابر​ الى نصف نهائي ​بطولة تشارليستون للتنس​ بعد انسحاب منافستها الروسية آنا كالينسكايا بسبب الاصابة .

في ما يلي ابرز الاحداث الرياضية اليوم في 08-04-2023 :

كرة القدم :

​الدوري الانكليزي​:

​مانشستر يونايتد​ 14:30 إيفرتون
أستون فيلا 17:00 نوتينغهام فورست
برينتفورد 17:00 نيوكاسل يونايتد
فولهام 17:00 وست هام يونايتد
ليستر سيتي 17:00 بورنموث
توتنهام هوتسبير 17:00 برايتون
وولفرهامبتون 17:00 تشيلسي
ساوثهامتون 19:30 ​مانشستر سيتي​

الدوري الاسباني:

أوساسونا 15:00 إلتشي
اسبانيول 17:15 أتلتيك بيلباو
ريال سوسييداد 19:30 خيتافي
ريال مدريد 22:00 فياريال

​الدوري الايطالي​:

أودينيزي 13:30 مونزا
فيورنتينا 15:30 سبيزيا
سامبدوريا 17:30 كريمونيزي
أتلانتا 17:30 بولونيا
تورينو 19:30 روما
هيلاس فيرونا 19:30 ساسولو
لاتسيو 21:45 يوفنتوس

السبورت

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page