أخبار الاردن

“نوبلز العقارية” تدعم الف أسرة أردنية عفيفة بالتعاون مع “الخيرية الهاشمية”

الشاهين الاخباري

قدمت شركة نوبلز العقارية خلال شهر رمضان المبارك مساعدات لالف أسرة أردنية عفيفة بالتعاون مع الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية.
واستهدفت الشركة خلال المبادرة التي أطلقتها الهيئة، 1000 أسرة بعد توزيع كوبونات في مختلف محافظات المملكة يتم صرفها من المؤسسة الإستهلاكية العسكرية خلال شهر رمضان المبارك.

ومن جانبه قال رئيس مجلس إدارة نوبلز العقارية المهندس”عمر عايش” أن مساهمتنا في هذه المبادرة ينُبع من رؤيتنا بضرورة المساعدة في تحسين حياة الآخرين والوقوف إلى جانب الجهود التي تبذلها الدولة في التخفيف من الآثار الاقتصادية الصعبة التي يمر بها العالم.
وقال أمين عام الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية د. حسين الشبلي: “نثمّن هذه المبادرة من شركة نوبلز العقارية وندعو كافة العاملين في القطاع الخاص على السير في خطاهم مما يسهم في التخفيف عن الأسر العفيفة خلال الشهر الفضيل”.

وكانت الشركة قد أطلقت بالتعاون مع الهيئة مؤخراً منحة نوبلز التعليمية لدعم الطلاب الجامعيين المتفوقين من ذوي الدخل المحدود، حيث تسعى “نوبلز العقارية” ومنذ تأسيسها إلى دعم العديد من المبادرات المجتمعية والتنموية التي تقام على مدار العام والتي تساهم في تنمية المجتمع المحلي.

يذكر أن شركة “نوبلز العقارية” تأسست سنة 2008 في مدينة دبي على يد رجل الأعمال عمر عايش، ولها العديد من المشاريع العقارية في كل من الولايات الأميركية المتحدة، الإمارات العربية المتحدة، الأردن، تركيا وشمال أفريقيا، حيث يشمل عملها تملك وتطوير المشاريع العقاري التجارية والإسكانية ومتعددة الاستعمال ضمن نهج فريد يهتم بأدق التفاصيل، ويواكب المستجدات والاتجاهات المبتكرة في التطوير العقاري.

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page