أخبار الاردن

أبو السمن: الحكومة تولي أهمية لتطوير البنية التحتية

الشاهين الاخباري

تابع وزير الأشغال العامة والإسكان ووزير النقل المهندس ماهر أبو السمن، فجر الجمعة، سير العمل بمشروع إعادة تأهيل الخلطات الأسفلتية لأجزاء من طريق المطار، للمنطقة الواقعة من جسر الأمير حسين الكائن على طريق المطار باتجاه الدوار السابع.

وأكد أبو السمن خلال الجولة التفقدية، أن الحكومة وبتوجيهات من رئيس الوزراء تولي الأهمية بتطوير البنية التحتية، وتعمل بشكل دوري على تنفيذ مشاريع جديدة وصيانة أخرى؛ بما يساهم في تجويد الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأضاف أن المشروع يأتي ضمن سلسلة من المشاريع الحيوية التي تهدف إلى تحسين البنية التحتية في المملكة، وتسهيل حركة النقل والتنقل للمواطنين والزائرين.

ووجه بضرورة إنجاز الأعمال في المناطق المحددة خلال المدد الزمنية المتفق عليها، وفق أعلى المعايير الهندسية المتبعة.

وثمن أبو السمن جهود كوادر مديرية الأمن العام لتعاونهم المستمر مع الوزارة في تنفيذ أعمال المشروع، ما يساهم في توفير بيئة آمنة للمواطنين سالكو الطريق والعاملين على المشروع.

وكانت وزارة الأشغال العامة والإسكان، أعلنت بالتعاون مع مديرية الأمن العام، أمس الخميس، عن استئناف أعمال إعادة تأهيل الخلطات الأسفلتية لأجزاء من طريق المطار، للمنطقة الواقعة من جسر الأمير حسين الكائن على طريق المطار باتجاه الدوار السابع اعتبارا من يوم الجمعة، ضمن أعمال عطاء صيانة الخلطات الأسفلتية لطريق المطار.

وقالت الوزارة في حينه، إن الإعمال سيتم البدء فيها على مرحلتين الأولى في تمام الساعة 12:00 من صباح يوم الجمعة، ولغاية الساعة 10:00 صباحا من اليوم ذاته، فيما سيتم بدء أعمال الثانية من الساعة 12:00 من صباح يوم السبت، ولغاية الساعة 6:00 صباحا من اليوم ذاته.

يذكر أن الوزارة تقوم بتنفيذ أعمال صيانة وتحسين على طريق المطار تشمل تنفيذ أعمال خلطات أسفلتية وأعمال سلامة مرورية ومطبات نموذجية بمواقع مختلفة وتنفيذ أعمال الفصل لطريق الخدمة الشرقي بطول (4) كم وكذلك عمل فتحة التفاف بين طريق الخدمة الغربي والطريق الرئيسي بالقرب من محطة جمال بلازا وتنفيذ عبارات تصريف مياه الأمطار في بعض المواقع.

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page