أخبار الاردن

“ثانوية بنات حوشا / البادية الشمالية الغربية ” تحتفل بفرحة الوطن وعيد الاستقلال

الشاهين الاخباري

احتفلت مدرسة حوشا الثانوية للبنات في البادية الشمالية الغربية ، امس الاثنين، بمناسبتي عيد استقلال المملكة الـ 77، وقرب زواج سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، ( فرحة وطن ) وذلك من خلال عددا من المبادرات والاحتفالات التي طافت البلدة ، وسط تنظيم مميز من معلمات المدرسة واهالي البلدة .

ورفعت مديرة المدرسة غازية الطحاينة ، التهاني إلى جلالة الملك عبدالله الثاني بهاتين المناسبتين العزيزتين على جميع الأردنيين، مؤكدة أن الفرحة عمت جميع مدن المملكة بمناسبة زفاف سمو الأمير الحسين بن عبدالله ولي العهد.
وقالت إن مدرسة حوشا الثانوية للبنات تشارك أبناء الوطن بالاحتفال بهذه المناسبة العزيزة لتؤكد الولاء والانتماء للقيادة الهاشمية الحكيمة والوطن الغالي.
بدورها قالت مساعدة مديرة المدرسة مريم عبدالله لقاضي ، أن الاحتفال اشتمل على فقرات فنية و أناشيد وطنية تغنت بالوطن والقيادة.
حيث جالت طالبات المدرسة المشاركات في البلدة للاحتفال بالمناسبة الوطنية الأغلى على قلوب الأردنيين ، مناسبة ذكرى الاستقلال 77 لهذا الحمى العربي الهاشمي ، حيث قمنا بزيارة مركز صحي حوشا والبلدية ، إلى جانب تكريم احد فرسان الجيش العربي من المحاربين القدامى العقيد المتقاعد فيصل عبدالكريم القاضي ، ثم تم إقامة حفل في منزل المهندس أحمد سامي القاضي كمشاركة فرح من المجتمع المحلي بمناسبة أفراح الوطن بقرب زفاف ولي العهد الأمير المحبوب الحسين بن عبدالله الثاني .

وقامت ادارة المدرسة المربية والمعلمات بتهئنة القيادة والشعب بمناسبة قرب زفاف سمو ولي العهد، الذي يتزامن مع احتفالات المملكة بعيد الاستقلال، مؤكدين اعتزاز الأسرة الأردنية بما أنجزته القيادة الحكيمة منذ تأسيس الدولة الأردنية وحتى يومنا هذا.

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page