رياضة

زيد مصطفى يفتتح الاثنين المشاركة الأردنية في بطولة العالم للتايكواندو في باكو

الشاهين الاخباري

يفتتح اللاعب زيد مصطفى الاثنين، مشاركة المنتخب الوطني للتايكواندو في النسخة السادسة والعشرين من بطولة العالم والتي تستضيفها عاصمة أذربيجان، باكو، بمشاركة لاعبين ولاعبات يُمثلون 144 دولة.

وسيلتقي مصطفى ضمن منافسات وزن تحت 68 كغم وفي دور الـ64 مع الفائز من مواجهة الدور السابق والتي تجمع المغربي محمد العطاري والياباني تاكاتو.

وسيشارك في منافسات الثلاثاء كل من محمود الطرايرة لوزن تحت 58 كغم وجوليانا الصادق في وزن تحت 67 كغم، وراما أبو الرب ضمن منافسات وزن تحت 73 كغم.

في حين سيشارك بمنافسات يوم الأربعاء اللاعب صالح الشرباتي ضمن وزن تحت 80 كغم وفهد عمار في وزن تحت 87 كغم.

أما يوم الخميس فسيظهر اللاعب زيد الحلواني ضمن منافسات وزن تحت 63 كغم، والجمعة لؤي حميدان ضمن منافسات وزن تحت 54 كغم، ويلعب السبت يزن يوسف في وزن تحت 74 كغم، ويختتم الأحد المقبل اللاعب أنس الصادق المشاركة الأردنية حيث سيشارك ضمن منافسات وزن فوق 87 كغم.

وكان المنتخب الوطني قد خاض معسكر تدريبي في العاصمة باكو تحت قيادة المدير الفني فارس العساف واشتمل المعسكر على تدريبات مشتركة مع عدد من المنتخبات.

والأردن يمتلك في سجله ببطولات العالم للتايكواندو 7 ميداليات من بينها فضيتان تحققتا من خلال أحمد أبو غوش ودانا حيدر و5 ميداليات برونزية جاءت من خلال أحمد أبو غوش وعمار فهد ومحمد فلاح وحمزة قطان وزيد الحلواني والذي نال ميداليته في النسخة الماضية والتي جرت بالمكسيك.

المملكة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!