أخبار الاردن

القنوات الاخبارية المصرية التابعة للشركة المتحدة تنقل فعاليات زفاف ولي العهد الأردني

الشاهين الاخباري

تتوجه الأنظار غدا الخميس الأول من حزيران إلى العاصمة الأردنية عمان التي ستشهد مراسم زفاف ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله على الآنسة رجوة آل سيف, وسيقوم قطاع الأخبار بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بنقل الزفاف الملكي على قنوات القاهرة الإخبارية وإكسترا لايف على الهواء مباشرة.
وأعلنت الحكومة الأردنية عن عطلة رسمية في عموم البلاد يوم غد الخميس وستكون هناك إغلاقات من الساعة الثالثة ظهرا حتى الساعة السابعة مساء لمسار موكب ولي العهد الذي سيبدأ من قصر زهران في وسط العاصمة عمّان حيث يعقد حفل عقد القران ومن ثم الاتجاه الى قصر الحسينية لبدء حفل استقبال للضيوف من الدول الصديقة والشقيقة منهم زعماء وأولياء عهد وشخصيات بارزة، حيث بدأ توافد الضيوف منذ أمس لحضور مراسم الاحتفال.
الموكب الملكي الذي سينطلق من قصر زهران برفقة الموكب الأحمر، سيمر من عدة مناطق في العاصمة عمّان حيث سيتاح للجمهور الترحيب ورؤية الموكب الى جانب شاشات عرض خصصت في عدة مناطق ليتاح للجمهور رؤية مراسم الزفاف وسيتم ارسال ترددات للبث المشتركللموكب وعقد القران والزفاف الى جانب تخصيص المنطقة المقابلة لقصر زهران للتغطية الاعلامية (المركز الاعلامي) .
مسار الكوكب الملكي امتلأ بالأعلام وصور التهنئة بهذه المناسبة الى جانب فعاليات تقام في الحدئق العامة والمراكز الثقافية احتفاء بزفاف ولي العهد وتستمر حتى انتهاء الزفاف.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!