أخبار الاردن

توقيع اتفاقيّة تعاون بين شركاء الإنسان للتنمية والتمكين و التنّال العربيّ للتدريب والاختبارات

الشاهين الإخباري

تمّ بعد ظهر اليوم الأحد 4\6\2023 توقيع اتفاقية تعاون وتدريب بين شركة التنال العربي للتدريب والاختبارات وشركاء الإنسان للتنمية والتمكين وذلك في مكاتب شركاء الإنسان الكائنة في عمان.
وأعرب الدكتور عبد الرؤوف زهدي رئيس مجلس إدارة التّنال العربيّ عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية، وأمله في أن تشكّل نقطة انطلاقة جديدة ومميّزة لبرامج التّنال العربيّ، وتنفيذ هذه البرامج بالطريقة الأفضل بما يخدم اللّغة العربيّة.
من جهتها أكدت الدكتورة سائدة المنشاوي مديرة شركاء الإنسان للتنمية والتمكين أنّ اللّغة العربيّة محورًا مهمًّا من المحاور التي تعمل عليها شركاء الإنسان، وأنّ التعاون مع التّنال العربيّ يعتبر مرحلة تحوّل مهمّة في أحد أهمّ البرامج التدريبيّة التي تعتمدها شركاء الإنسان فضلًا عن البرامج الأخرى.
واتفق الطرفان على البدء بتنفيذ العديد من برامج التّنال العربيّ على المستوى المحلّي والإقليميّ، على أن يكون البرامج الأولّ تدريب مدرّبيّ اللّغة العربيّة على المستوى المحلّيّ .
الجدير بالذكر أنّ شركاء الإنسان للتنمية والتمكين تقوم بعمل الكثير من البرامج التدريبيّة التي تؤهّل الخريجين لدخول سوق العمل على أعلى مستوى من الكفاءة والمهنيّة بمختلف التخصّصات، وتعتبر المؤسّسة من المؤسسات الرائدة في هذا المجال على مستوى المملكة.
والتّنال العربيّ هو اختبار كفاية معياريّ في اللغة العربيّة على غرار ( TOFEL , ILETS ) وغيرهما من الاختبارات اللّغويّة العالميّة، فضلًا عن الكثير من الحقائب والبرامج التدريبيّة التي يقدّمها. والتّنال العربيّ معترفٌ به ولديه شراكات محلّيّة وعربيّة ودوليّة منها على سبيل المثال لا الحصر : اتحاد جامعات الدول العربيّة ، المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم، و The Association of Language Testers in Europe (ALTE)
والعديد من الجامعات والنقابات والأكاديميات على مستوى العالم.

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page