أخبار الاردن

مديرة التنمية الإجتماعية ترعى حفل جمعية الشابات المسيحية بالاعياد الوطنية في لواء بني عبيد


الشاهين الإخباري – علاء المحاميد
برعاية مديرة التنمية الإجتماعية للواء بني عبيد ساندي سويدان ، أقامت جمعية الشابات المسيحية ( الحصن ) خقلا وطنيا بمناسبة عيد الإستقلال 77 وزفاف سمو الأمير الحسين بن عبدالله الذي أقيم في مقر الجمعية الكائن في الحصن .
رئيسة الجمعية ختام الريحاني رحبت بالضيوف وقالت تحتفل الأردن في الخامس والعشرين من أيار بذكرى استقلالها بعد جلاء الانتداب البريطاني وإعلان الاعتراف بسيادة البلاد واستقلالها ، ولا شك أن يوم الاستقلال هو مناسبة مهمة وحدث عظيم في تاريخ الاردن ،وفي هذا اليوم الخالد نرفع إلى مقام سيد البلاد جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين باقات الاعتزاز والولاء والإخلاص مزينة بكل الورود والرياحين فله من الاعماق كل عبارات التهنئة والتبريك .
كما قدمت التهاني بمناسبة زفاف سمو الأمير الحسين بن عبد الله على الآنسة رجوة ال سيف راجين من الله ألعلي القدير أن يبارك لهما ويبارك عليهما وان يديم الافراح على وطننا والأسرة الهاشمية وكل عام والوطن وقائد الوطن والشعب بخير .
مديرة التنمية الإجتماعية للواء بني عبيد ساندي سويدان قدمت التهاني لجلالة الملك بمناسبة عيد الاستقلال وقالت إن الاستقلال يعد مناسبة وطنية لاستلهام ما تنطوي عليه من قيم سامية وغايات نبيلة فهو من رحمة تملأ قلوبنا بالفخر والاعتزاز لتستمر في بناء مستقبل أفضل لنا ولابناءنا ، و قدمت التهاني لجلالة الملك والملكة والعائلة الهاشمية بمناسبة زفاف سمو الأمير الحسين بن عبدالله على سمو الأميرة رجوة الحسين .
وألقيت قصائد شعرية للشاعر حسين الترك وأخرى للشاعرة هنوش الزعبي وفقرة فنية قدمها كشافة ومرشدات الروم الأرثوذكس وتم تكريم كل من الشاعر حسين الترك والشاعرة هنوش الزعبي ومجموعة كشافة ومرشدات الروم الأرثوذكس
وفي نهاية الحفل قدمت رئيسة الجمعية درع الجمعية لمديرة التنمية وللشعراء كذلك .

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page