رياضة

المنتخب الوطني تحت 23 عاما ينهي تحضيراته لمواجهة نظيره الفلسطيني وديا الخميس

الشاهين الاخباري

أنهى المنتخب الوطني تحت 23 عاما، تدريباته البدنية والفنية، بقيادة المدرب عبدالله أبو زمع، استعدادا لمواجهة نظيره الفلسطيني في مباراة ودية “مغلقة” عند التاسعة مساء الخميس، على ملعب الأمير محمد في الزرقاء، ضمن تحضيراته للمشاركة في التصفيات الآسيوية، بحسب اتحاد اللعبة.

وأجرى المنتخب تدريبه الأخير مساء الأربعاء، على ملعب اللقاء بمشاركة جميع اللاعبين الذين استدعوا للقائمة الأولية باستثناء المحترف في صفوف الوكرة القطري، عمر صلاح، حيث ركزت التدريبات على بعض الجمل الفنية الخاصة بمواجهة الخميس.

وتضم القائمة الأولية للمنتخب 25 لاعبا وهم: أحمد الجعيدي، قيس عباسي، مراد الفالوجي، أنطون عوض، دانيال عفانة، عرفات الحاج، ليث أبو رحال، فيصل أبو شنب، هايل الذيابات، بهاء الشملتي، علي الحجبي، محمد أبو النادي، مهند العرامشة، وسيم الريالات، محمد أبو طه، عامر جاموس، محمد كحلان، بشار الذيابات، علي العزايزة، مالك علان، رزق بني هاني، عارف الحاج، مهند أبو طه، أمين الشناينة، سيف درويش.

ويفتتح المنتخب مشواره في التصفيات الآسيوية بمواجهة بروناي يوم 6 أيلول المقبل، ثم يلاقي عُمان يوم الـ9 من الشهر ذاته، ويختتم مشاركته بمواجهة سوريا في الـ12 من الشهر ذاته.

وبحسب التعليمات، يتأهل للنهائيات الآسيوية صاحب المركز الأول في كل مجموعة إلى جانب أفضل أربعة منتخبات حاصلة على المركز الثاني، لتنضم إلى منتخب قطر المستضيف.

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page