فلسطينعاجل

أبو عبيدة: وثّقنا تدمير مجاهدينا 136 آليّة عسكرية إسرائيلية_فيديو

الشاهين الاخباري

أعلن الناطق العسكري باسم كتائب القسام أبو عبيدة أن الكتائب وثقت تدمير 136 آلية عسكرية للاحتلال تدميرا كليا أو جزئيا منذ بدء العدوان البري على قطاع غزة.

وأكد أبو عبيدة في خطاب له ،اليوم الأربعاء، استمرار خوض القتال بين المقاومين وقوات الاحتلال الإسرائيلي، وتصدي المقاومين للعدوان الإسرائيلي في كل محاور المناورات البرية لقوات الاحتلال في شمال غرب مدينة غزة وفي جنوب مدينة غزة وفي شمال قطاع غزة

مشيرا الى أن المقاومين ينصبون الكمائن لقوات الاحتلال، ويدمرون الآليات من نقطة صفر ومن المدى الفعال للأسلحة المضادة للدروع والأفراد وكذلك البنايات التي يتحصن فيها الجنود، كما يواصل سلاح القنص استهداف الجنود وسلاح المدفعية دك التحشدات بقذائف الهاون والصواريخ.

وفيما يخص ملف الأسرى أكدّ أبو عبيدة أنّ المسار الوحيد هو صفقة شاملة لتبادل الأسرى بشكل كامل أو جزئي مشيرا الى أن العدو يرفض تهيئة الظروف للإفراج عن الأسرى ويعيق جهود الإفراج عن المحتجزين والأجانب ويعرض حياتهم للخطر حيث أفشل عملية الإفراج عن 12 منهم.

وأوضح أبو عبيدة: “لدينا أسيرات في السجون وللاحتلال أسيرات من النساء لدينا، ولدينا أسرى مدنيون ومرضى وكبار في سجون العدو وله عندنا أسرى من ذات الفئات ولدينا مقاتلون ومقاومون في سجون الاحتلال وللعدو عندنا جنود مقاتلون أسرى”.

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page