فلسطينجامعتنا

جامعة العلوم الإسلامية العالمية تنظم حملة للتبرع بالدم لأهالي غزة

الشاهين الاخباري

تأكيدًا على الدور الأردني البارز في الوقوف إلى جانب القضية الفلسطينية وهو ما أكد عليه جلالة الملك عندما قال بكل وضوح أن فلسطين بوصلتنا وتاجها القدس الشريف، نظمنت عمادة شؤون الطلبة والدائرة الطبية بالتعاون مع وزارة الصحة وبالتنسيق مع الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية، حملة للتبرع بالدم لأهالي غزة وبحضور ومشاركة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور جعفر محمود الفناطسة.
حيث أكد الدكتور الفناطسة على أهمية إقامة هذه الحملة والتي جاءت هذا العام لتقديم الدعم والمساندة لأهلنا في غزة هاشم، لاسيما أن الدم هو أغلى ما يمكن أن يُقدَم و تعبيرًا عن وحدة الدم الأردني الفلسطيني، مُضيفًا أن هذا أقل ما يمكن تقديمه للأشقاء الجرحى الذين أصيبوا في العدوان الإسرائيلي الغاشم.
من جانبه، قال عميد شؤون الطلبة الدكتور محمد السعود، إن عدد المتبرعين من موظفين وطلبة الجامعة فاق التوقعات حيث بلغ عدد المتبرعين ٢٦٤ متبرعاً ومتبرعة.
كما بينت مديرة التأمين الطبي في الجامعة السيدة شروق الخرابشة، أن الحملة تأتي ضمن تأكيد وقوف المملكة الأردنية الهاشمية مع إخواننا في غزة، ولتعكس توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني للوقوف مع القضية الفلسطينية.
وتضمنت الحملة جدارية حملت بصمات المشاركين فيها، والتي انبثقت فكرتها باللون الأحمر للتأكيد على شعار الحملة (دمنا واحد).

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!