أخبار الاردن

حفل أداء القسم القانوني لطلبة قسم التمريض في جامعة الحسين بن طلال

الشاهين الاخباري

تحت رعاية رئيس جامعة الحسين بن طلال الأستاذ الدكتور عاطف الخرابشة، أقيم اليوم وعلى مدرج كلية الأميرة عائشة بنت الحسين للتمريض والعلوم الصحية، حفل أداء القسم القانوني لطلبة قسم التمريض المتوقع تخرجهم، وبحضور عميدة الكلية الأستاذة الدكتورة حنان صالح، وعميد شؤون الطلبة الدكتور أحمد المحتسب.
وفي كلمته هنأ رئيس جامعة الحسين بن طلال الأستاذ الدكتور عاطف الخرابشة طلبة القسم على تخرجهم وتفوقهم، موجهاً إليهم رسالة حمل الأمانة والعمل بجد وإخلاص وتفاني، وأنهم الأيدي الحانية على من يطلب الشفاء وهم الجنود الأوفياء لمهنتهم والتي أثبتت الأيام والمواقف الحاجة لخدماتهم الجليلة الهامة، مضيفاً أن جائحة كورونا وما يحدث الآن من عدوان على الأشقاء في فلسطين لهو الدليل على أن الكوادر الطبية تأتي في أولى خطوط المواجهة، موجهاً التحية والتقدير لكوادر المستشفى الأردني الهاشمي في غزة والضفة على ما يبذلوه من جهد للتخفيف من مصاب أهلنا في فلسطين.
كما شكر الدكتور الخرابشة في كلمته الأستاذة الدكتورة حنان صالح عميدة الكلية على خدماتها الكبيرة خلال فترة توليها عمادة الكلية، وجهودها بالارتقاء بالعملية التعليمية خلال مدة تكليفها، كما شكر كادر كلية التمريض التدريسي والإداري على جهودهم في تذليل كافة العقبات أمام أبناءنا الطلبة خلال مسيرتهم التعليمية.
وفي كلمتها شكرت عميدة كلية الأميرة عائشة بنت الحسين للعلوم الصحية رئيس الجامعة على دعمه المتواصل للكلية طيلة الفترات الماضية، والذي بدوره أدى إلى الارتقاء بالكلية ومخرجاتها.
كما هنأت الدكتورة صالح في كلمتها الطلبة الخريجين، وأنهم بالعلم الذي تلقوه في الكلية على مدار أيام دراستهم سيكونون مؤهلين وعلى قدر عالٍ من العلم والمعرفة، كما دعت الطلبة ليكونوا خير سفراء لجامعتهم وأن يحملوا اسم كليتهم بأمانة واقتدار.
وفي نهاية الحفل قدّم رئيس الجامعة الدكتور الخرابشة درع شكر وعرفان للدكتورة حنان صالح على جهودها خلال فترة توليها عمادة الكلية، كما اشتمل الحفل على كلمة ألقاها الطالب محمد احسان فريج، وتسليم الدروع لمستحقيها من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس المختلفة في الكلية.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!