جامعتنا

افتتاح معرض مشاريع التخرج لطلبة كلية العمارة والتصميم في جامعة العلوم والتكنولوجيا

الشاهين الإخباري

نظمت كلية العمارة والتصميم في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية المعرض السنوي لمشاريع تخرج طلبة الكلية بالتعاون مع عدد من المحكمين الخارجين من أكاديميين ومتخصصين في مجال التصميم والعمارة من القطاعين العام والخاص.

وجالت الأستاذ الدكتورة منى أبو دلو نائب رئيس الجامعة خلال افتتاح المعرض ترافقها عميد كلية العمارة والتصميم الأستاذ الدكتورة آن غرايبة على جميع مشاريع تخرج الطلبة التي تعكس الأساليب المعمارية التصميمية والتخطيطية المميزة والمتنوعة.

وتعكس مشاريع الطلبة مدى التواصل بين الجامعة والمجتمع المحلي في تقديم تصاميم إبداعية تتلاءم مع البيئة المحلية وتربط التطورات العلمية والتكنولوجية مع تاريخ وحضارة المنطقة وتلبي حاجات المجتمع.

ومن جانبها قالت عميد كلية العمارة والتصميم الأستاذ الدكتورة آن الغرايبة إن مشاريع تخرج طلبة الكلية تخدم البيئة والمجتمع المحلي والجامعة، وهي ذات طابع معماري متطور تدخل فيها تكنولوجيا التصميم مع الحفاظ على الطابع العربي والإقليمي للعمارة وتبين مدى التزام المشاريع بالمعايير العالمية للتصميم والبناء.

وأبدت لجان التحكيم إعجابها بمستوى المشاريع المقدمة من قبل طلبة كلية العمارة والتصميم في الجامعة، والتزام الطلبة بتوجيهات فكرية تؤكد روح المكان وتنوع المشاريع التي تخدم كافة القطاعات وخاصة القطاعات السياحية والطبية والتعليمية.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!