أخبار الاردن

وفاة و6 اصابات بحادثي تصادم في الزرقاء واربد

الشاهين الاخباري

أكدت إدارة الدورات الخارجية الإثنين، عدم وجود أي عوائق مرورية على الطرق الخارجية الرئيسية بمختلف مناطق المملكة.

وقال ضابط غرفة عمليات الدوريات الخارجية لإذاعة الأمن العام، إنّ كافة الطرق الخارجية الرئيسية تشهد حركة مرورية نشطة، مثل طرق اربد عمان وأوتوستراد الزرقاء وطريق المفرق وشارع الـ100 والخط الصحراوي وطريق العدسية ناعور، في حين أنّ باقي الطرق الخارجية تشهد حركة مرور بين خفيفة إلى متوسطة .

وحول ابرز الحوادث والمعيقات خلال الفترة الماضية، بين أن حادث تدهور وصدم لمركبة بعمود انارة وقع على طريق اشارات خو باتجاه المنطقة الحرة في الزرقاء ونتج عن الحادث وفاة واصابتين متوسطتين، حيث تم اخلاء الوفاة واسعاف المصابين الى مستشفى الزرقاء الحكومي وإزالة الأثر المروري عن جانب الطريق.

وكما وقع حادث تدهور وانقلاب على طريق شارع البترا في اربد نتج عنه 4 اصابات متوسطة تم اسعافهم الى مستشفى الملك المؤسس.

واشار الى انه وقع حادث تصادم بين 5 مركبات على طريق اربد عمان وتحديدا عند جسر سلحوب نتج عنه اضرار مادية فقط وتم اجراء اللازم .

وبدوره استعرض مندوب ادارة السير المركزية، أبرز ما تم التعامل معه خلال الفترة الصباحية، حيث أشار الى وقوع حادث تصادم بين 5 مركبات عند مخرج نفق مرج الحمام باتجاه ناعور نتج عنه اضرار مادية فقط، وعلل سبب الحادث بالتتابع القريب وعدم اخذ الاحتياطات المرورية اللازمة.

وكما وقع حادث تصادم بين 3 مركبات قرب الدوار الثامن، لم ينتج عنه اي اصابات بينما أدى الى كثافة مرورية، بالاضافة الى التعامل مع عدة اعطال فنية لمركبات خلال الظروف الجوية الراهنة .

ودعت الادارات المرورية السائقين الى ضرورة توخي الحيطة والحذر خلال الظروف الجوية الراهنة، وعدم الانشغال اثناء القيادة بمشتتات الانتباه وترك مسافة امان كافية وتفقد المركبات قبل الانطلاق.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!