فلسطين

وفد مصري سيصل رام الله للقاء عباس عقب تطورات إيجابية بشأن المصالحة

الشاهين نيوز

كشف عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عزام الأحمد اليوم الأربعاء، أن وفدا أمنيا مصرياً سيصل إلى رام الله قريبا للقاء الرئيس محمود عباس في أعقاب تطورات إيجابية تشهدها المصالحة الفلسطينية.

واشار الأحمد لإذاعة “صوت فلسطين” الرسمية الذي يتواجد في القاهرة على رأس وفد رفيع من حركته، إلى “تحركات مصرية قريبة إلى رام الله للقاء الرئيس عباس يعقبها زيارة إلى غزة لعقد لقاءات مع قيادة حركة المقاومة الإسلامية حماس”.

ولم يعلن الأحمد موعد الزيارة المصرية، إلا أنه أكد أن “تطورات إيجابية مهمة طرأت على موقف حماس في ملف المصالحة الفلسطينية بحاجة إلى انضاج”.

وأوضح أن “الوفد المصري سيعمل على حل الإشكاليات التي تعترض المصالحة بشكل نهائي، وأن “مصر ستعلن عن التطورات الإيجابية عندما تنهي تحركاتها بحضور وفد حركتي فتح وحماس”.

وأعرب الأحمد الذي التقى وفدا المخابرات المصرية في القاهرة أمس، عن أمله في أن “تكلل الجهود المصرية المبذولة بالنجاح بعيدا عن الإعلام”.

وتدهورت العلاقات بين فتح وحماس عقب توقيعهما اتفاق المصالحة برعاية مصرية في تشرين أول/أكتوبر 2017، بسبب تفجير موكب رئيس الوزراء الفلسطيني السابق رامي الحمد لله لحظة وصوله غزة في آذار/مارس من العام الماضي.

ويعاني الفلسطينيون من انقسام داخلي مستمر منذ منتصف العام 2007 على إثر سيطرة حركة حماس بالقوة على قطاع غزة بعد جولات اقتتال مع قوات الامن التابعة للسلطة الفلسطينية.

من جهة أخرى، قال الأحمد إنه أجرى سلسلة لقاءات في القاهرة أبرزها مع الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط والأمين العام للمؤتمر القومي العربي مجدي المعصراوي ولجنة فلسطين في البرلمان العربي.

وأضاف الأحمد أن اللقاءات تركزت على الجهود المبذولة لإفشال ورشة العمل الأمريكية المقرر عقدها في البحرين، مشيرا إلى أن اجتماعات متزامنة مع الورشة في العواصم العربية بحضور الأحزاب والبرلمانات تتوج بمؤتمر شعبي يعقد في بيروت بالسابع من الشهر المقبل.

ASQ CQA Exam : Quality Auditor Exam

While looking at the magazine, she looked up at her own swinging hair in the mirror. They thought it would help me ASQ Certification CQA ease the CQA Exam tension, maybe CQA Exam it was effective. If the family ASQ CQA Exam is unable to ASQ CQA Exam Quality Auditor Exam renew the fee, their ashes can only be used as fertilizer in the field.

Zoo, you should ask the question specifically. Hey, little guy, when ASQ CQA Exam was the last time the school checked the blind When I said this, I CQA Exam tried to pretend to be ASQ CQA Exam ASQ CQA Exam very casual. Thank you for bringing us over. In the afternoon, CQA Exam ASQ Certification CQA I washed Quality Auditor Exam all three nurses in the work cabinet. He cried and climbed to Li Yuezhen. I ASQ CQA Exam smiled at her, she also smiled, then I returned to the ward with a group of patients.

Micro court plea.Look up.Thank you, the emperor s appreciation Dao Guangdian opened the longan carefully Quality Auditor Exam looked down before the case saw the Tseng Kuo ASQ CQA Exam fan Zeng Guofan when the introduction of a little fat, the color is also ruddy http://www.testkingdump.com than ASQ CQA Exam before, but that triangle, still people do not see how uncomfortable, if not Double thick eyebrows covered in the above, simply no individual. This Wen Ho Lee said how CQA Exam slick head Adults A cry, wake up Zeng Guofan, but it ASQ CQA Exam turned out to be Hong Xiang. Zuo Zongtang took the glass of drinking wine, did not wait before swallowing the first vomit out. Casting money can make the Qing Dynasty over the ASQ Certification CQA storm, depends on the situation after the development.

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page