فلسطين

شهداء وجرحى في اليوم الـ 116 من عدوان الاحتلال الإسرائيلي على غزة 

الشاهين الإخباري

استشهد عدد من الفلسطينيين، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، وأصيب آخرون، فجر الثلاثاء، في قصف إسرائيلي استهدف منازل وأحياء في وسط وجنوب قطاع غزة، في اليوم الـ 116 من عدوان الاحتلال المتواصل على القطاع.

وشنت طائرات الاحتلال غارات عدّة على مدينة رفح جنوبي قطاع غزة، حيث استهدفت منزلا على الأقل في حي الجنينة.

كما قصفت طائرات الاحتلال هدفا في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة مع استمرار القصف المدفعي للمخيم، ما أسفر عن استشهاد وإصابة عدد من الفلسطينيين.

أفادت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا”، بوقوع اشتباكات وقصف عنيف على منطقة بطن السمين وحي الأمل في خان يونس جنوبي قطاع غزة، حيث تم استهداف مسجد الفاروق قرب مفترق الظهرة في مخيم خان يونس، وسط إطلاق نار كثيف في المكان ومحيطه.

وتجدّد، فجر الثلاثاء، القصف المدفعي لمحيط مستشفى ناصر في خان يونس جنوبي قطاع غزة

واستشهد 20 فلسطينيا على الأقل، وأصيب آخرون، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، مساء الاثنين، في قصف إسرائيلي استهدف منزل عائلة مدوخ في منطقة حي الصبرة.

وارتفعت حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة منذ 7 تشرين الأول الماضي إلى 26637 شهيدا، أغلبيتهم من النساء والأطفال، بينما ارتفع عدد المصابين جراء العدوان المتواصل إلى نحو 65387 مصابا، فيما لا يزال أكثر من 8 آلاف فلسطيني في عداد المفقودين تحت الركام وفي الطرقات، حيث تمنع قوات الاحتلال طواقم الإسعاف من الوصول إليهم.

وفا

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!