أخبار الاردن

مديرية التربية والتعليم للواء قصبة اربد تحتفل بذكرى ميلاد القائد

الشاهين الإخباري

احتفلت مديرية التربية والتعليم للواء قصبة اربد بذكرى ميلاد القائد الباني جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه، حيث رعى مدير التربية والتعليم الدكتور حمزه النجادات الاحتفال الذي أقيم في مقر المديرية بحضور رؤساء أقسام المديرية والموظفين وعدد من مرشدات مدرسة البياضة الأساسية المختلطة.

وتضمن الاحتفال على أغاني وأهازيج وطنية بالإضافة لقصائد شعرية جسدت معاني المناسبة وصيحات مرشدات البياضة وتم توزيع الحلوى وصور جلالة الملك عبدالله على الموظفين ومراجعي المديرية .
مدير التربية والتعليم للواء قصبة اربد الدكتور حمزة نجادات القى كلمة هنأ من خلالها جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه بعيده الميمون منوهاً الى أن ذكرى ميلاد القائد مناسبة وطنية غالية وعزيزة على قلوب كل الأردنيين ، مؤكداً من خلالها على اعتزاز الاسرة التربوية في المديرية والميدان بما يبذله جلالة الملك عبدالله الثاني في سبيل رفعة ونهضة الوطن والمواطن بشكل عام والعملية التربوية والتعليمية بشكل خاص.

كما هنئ رؤساء الأقسام في المديرية جلالته بكلمات عبرت عن حبهم وفخرهم بسيد البلاد متمنيين له موفور الصحة والعافية وأن يديم نعمة الأمن والأمان على البلاد والعباد.

قائدة المرشدات عفاف سلامة من مدرسة البياضة الأساسية المختلطة ارتجلت قصيدة شعرية تغنت من خلالها بالقائد الباني واستعرضت ملامح الانجازات الهاشمية التي تحققت خلال مسيرة جلالته بينما توكلت مرشدات المدرسة توزيع الحلوى والقهوة العربية على الحضور.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!