أخبار الاردن

وزير الشباب يشكل الهيئة الإدارية لنادي موظفي وزارة الأشغال العامة والإسكان

الشاهين الإخباري

قرر وزير الشباب محمد النابلسي، وبناء على تنسيب وزير الأشغال العامة والإسكان م. ماهر أبو السمن، تشكيل الهيئة الإدارية لنادي موظفي وزارة الأشغال العامة والإسكان، وذلك بعد استكمال كافة الإجراءات الرسمية المتعلقة بتأسيس النادي الذي يعتبر الأول في تاريخ وزارة الأشغال العامة الأسكان.

ويرأس الهيئة الإدارية م. عبدالعزيز الذيابات، وتضم الأعضاء م. سهير برقان وم. رحاب العتوم وم. وفاء العالول وم. عروبة عويس وبهاء السعايدة وإبراهيم  المحاميد ومحمد أبو عامود ووسام حبوب.

ويعد النادي الذي يحمل الرقم (740) مكسباً لكافة العاملين بالوزارة والمتقاعدين منها، خصوصاً وأن أبرز أهدافه تعزيز الروابط الاجتماعية، وترسيخ مبادئ التعاون، وتحسين الوضع الاقتصادي لموظفي الوزارة، في الوقت الذي يعتبر فيه النادي مظله رياديه للموظفين لتقديم وخلق خدمات متنوعة ذات نقله نوعيه في مجال العلاقات الاجتماعية والثقافية والرياضية والإنسانية.

وتتكون الهيئه العامة للنادي من موظفي وزارة الأشغال العامة والإسكان العاملين والمتقاعدين، ونظامه الأساسي (الخاص) يعزز من الروابط الاجتماعية والتكافل الاجتماعي بين موظفي الوزارة من خلال البرامج التي سيتبناها النادي، والنشاطات الاجتماعية والثقافية والرياضية والترفيهية التي سيقيمها، والتي ستعبر عن شمولية النادي، وتحقيق أهدافه، وتوسعة مظلته الاجتماعية.

ومن أهداف النادي، توثيق وتمكين العلاقات الاجتماعية والثقافية بين موظفي الوزارة، وتقديم الخدمات والتسهيلات لهم، وعقد الاتفاقيات مع مختلف الجهات لتقديم خدمات بأسعار تفضيلية وجودة عالية للعاملين في الوزارة والموظفين والمتقاعدين من أعضاء الهيئة العامة، اضافة إلى اقامة النشاطات الثقافية والاجتماعية والرياضية.

إلى ذلك قرر وزير الأشغال العامة والإسكان م. ماهر أبو السمن تخصيص مقراً مؤقتاً للنادي لتسيير أعماله في هذه المرحلة.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!