فلسطين

كتائب القسام تعلن استهداف 6 دبابات إسرائيلية في غزة

الشاهين الإخباري

أعلنت كتائب القسام الذراع العسكرية لحركة المقاومة الإسلامية “حماس”، الاثنين، استهداف 6 دبابات إسرائيلية في خان يونس وتل الهوا.

وأوضحت الكتائب، في بيانات على “تلغرام”، أن مقاتليها أوقعوا رتل آليات إسرائيلية في كمين مركب حيث فجروا 3 عبوات مزروعة مسبقاً في دبابة “ميركافا” واستهداف دبابة أخرى بقذيفة “الياسين 105” محلية الصنع في حي الأمل غرب مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزة، وعادوا إلى قواعدهم بسلام.

وأضافت أن مقاتليها استهدفوا دبابتين إسرائيليتين من نوع “ميركافا” بقذيفتي “الياسين 105” غرب مدينة خان يونس.

وتابعت أن مقاتليها استهدفوا دبابة “ميركافا” بقذيفة “الياسين 105” في تل الهوا جنوب غرب مدينة غزة.

وأشارت إلى أن مقاتليها ومقاتلي سرايا القدس الذراع العسكرية لحركة الجهاد الإسلامي، استهدفوا دبابة بقذيفة “الياسين 105” في حي الأمل غرب مدينة خان يونس.

وبينت أنها قصفت بالاشتراك مع سرايا القدس تجمعا لقوات الاحتلال المتوغلة غرب مدينة غزة بقذائف الهاون وصواريخ الـ “107”.

ولفتت إلى أن مقالتيها تمكنوا من الاستيلاء على طائرة استطلاع من طراز (Skylark) كانت في مهمة استخباراتية للاحتلال الإسرائيلي غرب مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة

بدورها قالت سرايا القدس إن مقالتيها استهدفوا بالقنابل المقذوفة من نوع “برق” المضادة للأفراد جنود الاحتلال الإسرائيلي في محاور التقدم بمدينة خان يونس.

وأضافت أنها قصفت بقذائف الهاون تمركزا لجنود وآليات الاحتلال في محور التقدم جنوب غرب خان يونس، وشرق مخيم المغازي وسط قطاع غزة، وشرق قرية المصدر وسط قطاع غزة.

وتابعت أنها قصفت بصواريخ جراد تجمعات لجنود الاحتلال وآلياته العسكرية في محور التقدم حي الأمل غرب خان يونس، مؤكدة إصابة أهدافها بدقة.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!