رياضة

المنتخب الوطني يواجه نظيره الكوري الجنوبي اليوم

ويتطلع لبلوغ النهائي في بطولة كأس أسيا

الشاهين الإخباري

يستعد المنتخب الوطني لكرة القدم للقاء منتخب كوريا الجنوبية اليوم الثلاثاء في مباراة نصف نهاىي كأس آسيا المقامة في قطر، وعينه على مواصلة تحقيق الإنجاز والتأهل للمباراة النهائية.

وكان تأهل المنتخب الوطني لكرة القدم تأهل إلى الدور نصف النهائي من البطولة لأول مرة في تاريخه، بعد تغلبه على نظيره منتخب طاجكستان بهدف مقابل لا شيء.

وأكد مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، المغربي حسين عموته، أن لاعبي المنتخب قادرون على بلوغ النهائي أمام كوريا الجنوبية، على الرغم من صعوبة المواجهة التي تنتظرهم في الدور نصف النهائي لبطولة كأس آسيا قطر 2023.

وقال عموته، إن المنتخب الكوري الجنوبي يعد من المرشحين للفوز باللقب قبل بداية البطولة، مشيرا إلى أن المنتخبين تواجها في دور المجموعات وانتهت المباراة بالتعادل بهدفين لكل منهما، معتبرا مباراة الغد مختلفة من جميع النواحي، في ظل دوافع كل طرف لتحقيق حلمه بالوصول لنهائي البطولة وتحقيق إنجاز تاريخي.

وأكد أن اللاعب موسى التعمري سيكون جاهزا لخوض المواجهة المقبلة بعدما حصل على راحة من التدريبات التي أعقبت المباراة الماضية أمام طاجيكستان بسبب إصابة بسيطة لحقت به، حيث من المنتظر أن يتواجد ضمن قائمة المنتخب في مباراة الغد، بينما سيغيب سالم العجالين وعلي علون عن مباراة كوريا الجنوبية بسبب الإنذارات.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!