مجلس الامة

وزير الشباب: الزيادة في موازنة الوزارة لهذا العام جاءت لتحقيق الاستراتيجية الوطنية للشباب

الشاهين الإخباري

واصلت اللجنة المالية والاقتصادية في مجلس الأعيان برئاسة العين رجائي المعشر، الخميس، مناقشة مشروع الموازنة العامة للدولة لسنة 2024، بعد إقراره من قبل مجلس النواب.

وباشرت اللجنة مناقشة موازنة وزارة الشباب والدوائر التابعة لها، وللجنة الأولمبية بحضور وزير الشباب فارس النابلسي وأمين عام اللجنة الأولمبية رنا السعيد.

وقال المعشر إن أهمية الوزارة تأتى من الشباب الذين يعتبرون مستقبل الوطن وعامود بناءه، مؤكدا أن الموازنة الوزارة جاءت للعناية بملف الشباب وتحقيق ما جاء في رؤية التحديث الاقتصادية والسياسية بخصوص الشباب وتمكينهم وتأهيلهم.

بدوره أكد النابلسي أن الزيادة في موازنة الوزارة لهذا العام جاءت لتحقيق الاستراتيجية الوطنية للشباب، وخطط الرؤية للاقتصادية والسياسية حيال الشباب.

أما السعيد فقد أكدت أن موازنة اللجنة الأولمبية وصلت إلى 15 مليون دينار، لدعم الاتحادات الرياضية المختلفة وتمكينها من المشاركات الدولية، مشيرة إلى أن الأردن يحقق بطولات وأرقام ممتازة في مختلف الرياضيات الأولمبية.

وتستمر اللجنة المالية في مجلس للأعيان بمناقشة مشروع موازنة الدولة لسنة 2024، وصول إلى تقديم توصيتها لمجلس الأعيان لمناقشتها نقاشا عاما تحت القبة، وإقرارها لتستكمل مساراتها الدستورية.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!