رياضةعربي

السفير القطري: أرفع “قبعتي” لنشامى الأردن

الشاهين الإخباري

أعرب السفير القطري في الأردن الشيخ سعود بن ناصر بن جاسم آل ثاني عن اعتزازه بأداء نشامى المنتخب الاردني المشرف والرجولي في نهائي بطولة كأس آسيا التي أقيمت في العاصمة القطرية الدوحة والتي شرفها سمو الشيخ تميم بن حمد وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني.

وقال السفير القطري خلال فعالية رياضية نظمتها السفارة القطرية في عمان اليوم الثلاثاء احتفالاً باليوم الرياضي لدولة قطر بحضور شخصيات أردنية وسفراء عرب وأجانب، “ارفع القبعة تحية لنشامى الأردن. مبروك لقطر ومبروك للنشامى وتحية للنشامى على الأداء المشرف والرجولي”.

وأكد السفير القطري خلال الاحتفال عمق العلاقات القطرية الأردنية المتجسدة في كل المجالات ولا سيما المجال الرياضي، مشددا على أن هذه العلاقات لا يمكن لأي مغرض أن يمسها أو حتى يقترب منها.

وأشار إلى أن اليوم الرياضي لدولة قطر الذي يعد بادرة غير مسبوقه تنفرد بها قطر، يهدف إلى التوعية بأهمية الرياضة ودورها في حياة المجتمعات.

وتضمن اليوم الرياضي الذي أقيمت فعالياته في الصالة الرياضية بالنادي الارثوذكسي مباراة لكرة القدم إلى جانب مباراة شد الحبل، وفعاليات رياضية ومنها كرة السلة والطاولة، وعرض بالتايكوندو. وفي نهاية الفعاليات، سلم السفير آل ثاني هدايا للاطفال المشاركين والحضور.

بترا

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!