عالم المشاهير

وفاة الممثل فادي إبراهيم عن عمر يناهز الـ67 عامًا

الشاهين الإخباري

توفي صباح اليوم الإثنين الممثل اللبناني فادي إبراهيم عن عمر يناهز الـ67 عامًا، بعد شهرين من المعاناة مع مضاعفات الفشل الكلوي ومرض السكري، تسببت في بتر ساقه مطلع العام الجاري، ثم تدهور وضعه الصحي وأدخل العناية الفائقة مع منع الزيارة عنه في آخر 48 ساعة.

وكانت عائلة الفنان فادي إبراهيم قد أصدرت يوم الجمعة بيانا طلبت فيه من جمهوره ومحبيه الصلاة والدعاء له بالشفاء، بعدما تمّ نقله إلى العناية المركزة ومنع الزيارة عنه، كما طلبت عدم الأخذ بأي بيان أو تصريح إلّا إذا كان صادراً عن العائلة.

وقالت عائلة الفنان فادي إبراهيم في بيانا لها: “بعد طول المدة التي أمضاها فادي إبراهيم في العلاج ونظرا للمضاعفات التي حصلت معه مؤخرا تم نقله إلى العناية المركزة ومنعت عنه الزيارات”.

وطالبت أسرة فادي إبراهيم من الجمهور الدعاء له بسبب المحنة العصيبة التي يمر بها.

وفي شهر يناير الماضي، كشفت الفنانة نبيلة عبيد، تفاصيل الحالة الصحية للفنان فادي إبراهيم، بعد تعرضه لأزمة صحية أدت إلى بتر إحدى ساقيه بسبب معاناته مع الفشل الكلوي، وقالت عبر حسابها على انستغرام: اطمأنيت تليفونيًا على صحة الزميل الفنان اللبناني بعد الأزمة الصحية التي تعرض لها مؤخرا في بيروت.. وأسعدني بخبر قرب تعافيه وعودته إلى نشاطه المعتاد.

وتابعت نبيلة عبيد: فادي ممثل عملاق تعاونا سويا في مسلسل البوابة الثانية، وأتمنى أن يجمعنا عملا فنيا من جديد في القريب العاجل.

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page