رياضة

المنتخب الوطني تحت سن 23 يستدعي 26 لاعباً لبطولة غرب آسيا

الشاهين الإخباري

أعلن المنتخب الوطني تحت سن 23، لكرة القدم بقيادة المدرب عبدالله أبو زمع، قائمة ضمت 26 لاعبا للمشاركة في بطولة غرب آسيا والتي تقام خلال الفترة 20 حتى 26 آذار في السعودية، ضمن التحضيرات للمشاركة في النهائيات الآسيوية المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024.

وضمت القائمة: أحمد الجعيدي، أنطون عوض، أسامة الكواملة، دانيال عفانة، ليث أبو رحال، عرفات الحاج، فيصل أبو شنب، بهاء الشملتي، يوسف حسان، محمد أبو النادي، محمد كحلان، عون المحارمة، بشار الذيابات، عمر صلاح، محمد أبو طه، أحمد السلمان، علي العزايزة، عارف الحاج، سيف بشابشة، سيف درويش، وسيم الريالات، عامر جاموس، رزق بني هاني، مالك علان، بكر كلبونة، مهند أبو طه.

ويلاقي المنتخب نظيره السعودي عند الحادية عشرة مساء الخميس 20 آذار، في افتتاح مشواره بالبطولة، ضمن منافسات المجموعة الأولى.

ومن المنتظر أن يبدأ المنتخب استعداداته للبطولة غداً الإثنين، على أن يدخل في معسكر تدريبي، قبل السفر إلى السعودية 18 الحالي.

وكانت قرعة النهائيات الآسيوية وضعت المنتخب في المجموعة الأولى، إلى جانب قطر المستضيف وأستراليا وإندونيسيا.

وتقام نهائيات كأس آسيا تحت 23 في قطر، خلال الفترة من 15 نيسان ولغاية 3 أيار 2024، بمشاركة 16 منتخبا، حيث تتأهل المنتخبات الثلاثة الأولى إلى أولمبياد باريس 2024 مباشرة، فيما يخوض صاحب المركز الرابع مواجهة الملحق العالمي.

بترا

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!